أخبار الساعة، منوعات

نادي الكهربائيين يرى النور باشتوكة ايت بها

انعقد مس الثلاثاء، بالمركب الثقافي سعيد أشتوك ببيوكرى، الجمع العام التأسيسي لنادي الكهربائيين باشتوكة ايت باها، تحت شعار: ” العمل الإجتماعي رافعة للتنمية ودعامة لأواصر التضامن والتكافل ،” وسط حضور  للكهربائيين و الكهربائييات بالاقليم، وكذا ممثلين عن مجلس الاعمال الاجتماعية للمكتب.

واستهل الجمع العام التأسيسي، بكلمة اللجنة التحضيرية التي رحبت بالحضور، مبرزة في ذات الوقت أهمية النادي في النهوض بأوضاع المنخرطين والمنخرطات من خلال التعاون والتكافل في الميدان الإجتماعي، بتقديم خدمات ومساعدات ذات صبغة اجتماعية تضامنية كفيلة بالرفع من المستوى المادي والمعنوي للمنخرطين وذويهم.

من جهته، أوضح حسن الشاقوري ممثل مجلس الأعمال الاجتماعية للمكتب الوطني للكهرباء، في كلمة بهذه المناسبة، أن المجلس يراهن على مواصلة العمل على تجويد الخدمات المقدمة للكهربائيين وتنويعها وتوسيع الاستفادة منها، لتشمل كل مكونات العائلة الكهربائية الكبيرة (الأطفال والشباب والرجال والنساء نشيطين ومتقاعدين و أرامل)، في جميع جهات وأقاليم المملكة.

وأكد ذات المتحدث، ان هناك مسألة مركزية يتميز بها المجلس، ألا وهي اهتمامه بالتشبيب وضمان الاستمرارية والخلف، عبر تكوين الشباب الكهربائي وتحفيزهم على الانخراط في العمل الاجتماعي والثقافي والترفيهي والرياضي، من خلال الأندية الرياضية كمشتل لصناعة الخلف، لذلك اليوم هناك شباب واعد من بين أعضاء المجلس الإداري.

بعد ذلك تم الشروع في قراءة القانون الأساسي ومناقشته، حيث تمت المصادقة عليه بالإجماع، لتتم عملية انتخاب أعضاء المكتب المسير والمصادقة عليه، حيث تم انتخاب بن بيهي عبدالرحيم رئيسا.

ومنح المنخرطون صفة “الرئيس الشرفي” لنادي الكهربائيين باشتوكة لابراهيم بنكرام رئيس وكالة الخدمات الاقليمية بيوكرى، عرفاناً منهم بكل ما قدمه من خدمات لاخراج مشروع النادي الى الوجود.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *