مجتمع

منقبة مغربية تقتحم عالم “اليوتيوب” بـ”روتيني اليومي حلال” (فيديو)

اختارت السيدة عائشة، التي تقطن بمدينة القليعة اقليم انزكان أيت ملول، تصوير فيديوهات وتنزيلها على اليوتوب، تحت اسم” روتيني اليومي حلال”، وذلك في محاولة منها لإعادة الاعتبار للمرأة المغربية، وكرامتها حسب عائلتها، ويساعدها في التصوير والمونطاج زوجها الملقب بـ”اللحية فلوك”، أحد الوجوه المعروفة في اليوتوب المغربي.

وظهرت السيدة عائشة، في أولى فيديوهاتها، وهي ترتدي خمارها، وتمارس حياتها العادية، منطلقة نحو إحدى المحلات التجارية لبيع المواد الاستهلاكية بالجملة، وبعدها نحو أحد أسواق مدينة القليعة، حيث اقتنت ما يلزمها من الخضر.

وختمت السيدة عائشة يومها، بدخولها المنزل، وترتيب ما قامت بشرائه، في محاولة منها لفتح قنوات للتواصل مع المغربيات، خاصة اللواتي يعشن مستوى مجتمعي معين، وفي مدن صغيرة وقرى، وبلغة بسيطة جدا لمعرفة الفرق بين السلع، وطريقة اختيار عددها حسب الحاجيات الأسرية.

الفكرة تنبني حسب زوجها “اللحية فلوك”، والذي سبق وأن حاورته العمق، على إعادة الاعتبار للمرأة المغربية على اليوتوب، خاصة بعد انتشار فضيحة روتيني اليومي، ومارافق ذلك من انتقادات صارخة على مواقع التواصل الاجتماعي.

السيدة عائشة، لاتكتفي في تقديم روتينها اليومي بتصوير المحلات التجارية، بل بتقديم وصفات شعبية تحاول ادخال لمسات عصرية وصحية عليها، وتكفي زيارة واحدة لقناة زوجها التي تحضى بعشرات الآلاف من المتتعبين والمعجبين، ليقف المشاهد على بساطة عيش اسرة اللحية فلوك.

في مايلي الفيديو الذي صورته العمق مع زوج السيدة عائشة في وقت سابق:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *