أدب وفنون

بعد سجن ابنتها.. والدة الممثلة مريم حسين تناشد المغاربة للتدخل

ناشدت والدة الممثلة المغربية مريم حسين المغاربة للتدخل من أجل مساعدة ابنتها للخروج من السجن.

وقالت والدة مريم المقيمة بالخليج، في بث مباشر على حساب ابنتها بموثع انستغرام، إن حفيدتها لم تستطع النوم بعد فراق أمها، مطالبة “كل من يستطيع” مساعدتها للوصول إلى حل مستعجل.

وكانت الشرطة الإماراتية قد اعتقلت مريم حسين، لتنفيذ حكم صادر ضدها بالحبس لمدة شهر ومن ثم الإبعاد عن الدولة بناء على ما أصدرته محكمة دبي، يوم الأحد، بشأن اتهامها بـ”هتك عرض بالرضا” في مقطع فيديو رقصت فيه مع المغني الأمريكي تايغا في إحدى الحفلات التي أقيمت في الإمارات.

وجاء هذا القرار بعد مناشدة الإعلامي الإماراتي صالح الجسمي، شقيق الفنان حسين الجسمي لشرطة دبي بالتدخل من أجل القبض عليها.

وسارع صالح الجسمي بنشر نبأ القبض على مريم حسين من خلال مقطع فيديو بثّه عبر حسابه على موقع “تويتر”، مؤكدًا أنها ستنفذ الحكم الصادر بحقها بعدما أصبحت في عهدة الإدارة العامة للمؤسسات الإصلاحية والعقابية بدبي “البارح” لتنفيذ الحكم الصادر بحقها.

وزعم صالح الجسمي أنه لم يكن يتمنى وصول الأمور لهذه الدرجة لكنه اضطر لفعل لذلك كي يأخذ كل ذي حق حقه، كما أهاب الإعلامي الإماراتي بالجميع فتح هذا الملف مرة أخرى لأن ما سيحدث بعد القبض عليها وسيراه الجميع سيكون إجراءً قانونياً لا ظلم فيه، مشددًا على أن الأمر انتهى بالنسبة إليه، مبينًا: “قضي الأمر”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *