أخبار الساعة، مجتمع

المغربي حمزة أيت مسعود يتوج بجائزة الصحفيين الشباب ببودابست

شيماء الحياني- صحافية متدربة

فاز الصحفي المغربي حمزة أيت مسعود بالمركز الأول عن الصحفيين الشباب صنف روبورتاج ضمن فعاليات النسخة الثانية من حفل جوائز الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية، الذي يقام على هامش إجتماعات الكونغرس ال83 بالعاصمة الهنغارية بودابست.

وتعليقا على تتويجه بالجائزة عبر أيت مسعود عن فخره وسعادته، قائلا “سعيد وفخور جدا بهذ الإنجاز الذي لم يأتي عن طريق الصدفة بل بعد مجهود كبيرو تفاني في العمل”، مضيفا أنه اشتغل على العمل مع فريق مكون من مهدي كميم ومنال بن بوعزة، تحت إشراف الصحفي صلاح الدين الغماري،مقدما شكره للاتحاد الدولي للصحافة الرياضية و”لجميع من ساهموا في إنجاز هذا العمل”.

وتعتبر جائزة الإتحاد الدولي للصحافة الرياضية من أهم الجوائز الدولية في صناعة الإعلام الرياضي و التي تهدف إلى تكريم المحترفين في مجال الاعلام الرياضي.

وعرفت النسخة الثانية للجائزة منافسة بين 1746مشاركا ينتمون ل125 دولة حول العالم و تنقسم فئات الجوائز فيها إلى 8 فئات : فئة التصويرالفوتوغرافي،فئة الكتابة، وفئتي الصوت والفيديو، ويحصل صاحب المركز الأول على جائزة مالية بقيمة 8.000 دولار، و 3.000 دولار للفائز بالمركز الثاني و 2.000 دولارللمركز الثالث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *