سياسة

“تصرفات قائد” تدفع 11 مستشارا جماعيا للاستقالة ضواحي خنيفرة

اهتزت الجماعة الترابية كروشن باقليم خنيفرة، على وقع استقالة لـ11 مستشارًا جماعيا، أمس الخميس، بسبب ما أسموه “التصرفات المشينة واللاإدارية ” لقائد قيادة كروشن نواحي خنيفرة.

وجاء في رسالة الإستقالة الموجهة إلى وزير الداخلية وعامل الإقليم ورئيس الجماعة، أن من بين الأسباب التي دفعت هؤلاء الأعضاء إلى تقديم إستقالتهم الجماعية “تماطل القائد في تصريف مصالح الساكنة، مما أثر على السير العادي لإدارة هذه القيادة”.

ولفت الموقعون على الرسالة التي تتوفر العمق على نسخة منها، أن الساكنة تهدد بتنظيم مسيرة احتجاجية بسبب تصرفات القائد فيما يتعلق بمصالح السكان، مما يخلق الكثير من الاحراج للأعضاء في علاقتهم مع الساكنة”، وفق تعبير ذات الوثيقة. وأشارت الوثيقة نفسها،أن الأعضاء المستقلين، متمسكين باستقالتهم مالم يتم التدخل لوضع حد لتصرفات القائد.

مصدر محلي متتبع للموضوع، قال في تصريح للعمق، إن “القائد المعني بالأمر كثير التغيب، ولايستقبل المواطنين بمكتبه”، وتابع المصدر ذاته قائلا، “أن رئيس الدائرة اجتمع مع الأعضاء المستقلين بجماعة كروشن، في جلسة دامت لساعات انتهت بتوقيعهم على محضر، يؤكدون فيه عدم العمل مع القائد المعني نهائيا لكي يتم رفعه إلى عامل الاقليم ليقرر مايناسب”، حسب ذات المتحدث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *