مجتمع

مجددا .. سفير بريطانيا يهاجم “لارام”: يزعجني غياب التفسير والاعتذار

يواصل السفير البريطاني بالرباط توماس رايلي انتقاده لخدمات شركة “لارام” للمرة الرابعة على التوالي.

ونشر رايلي على حسابه بتويتر تغريدة جاء فيها: “في الدار البيضاء في انتظار رحلتي الملكية المغربية إلى المملكة المتحدة. لقد تأخرت لمدة ساعتين ولم يتم تقديم تفسير لهذا التأخير”.

وأوضح المتحدث ذاته بعدها أن العاملين في الشركة قالوا إن التأخير كان بسبب الطقس في لندن، مشيرا إلى أن “الطقس في مدينة الضباب 9 درجات”.

وبعد تغريدات من متابعين للسفير البريطاني تؤكد أن التأخير أصبح يطال جميع الشركات في العالم، أوضح السفير بالقول: “أنا بصراحة لا أمانع التأخير، ما يزعجني هو غياب التفسير أو الاعتذار”.

وليست هذه هي المرة الأولى التي يشكو فيها رايلي من خدمات الشركة المغربية، فقد سبق له ووصف في 13 يونيو 2019 رحلات لارام بـ “غير المريحة”، حيث قال: “وصلت للتو إلى الدار البيضاء بعد رحلة ضيقة وغير مريحة على لارام”.

كما تسائل بالقول: “هل أنا فقط من يحس بذلك، أم أن الشركة قلصت المساحة المخصصة للأرجل بين المقاعد”، وهو ما سبب جدلا واسعا بعدما تناقلت مواقع أجنبية تغريدة السفير.

يشار إلى أن ”سكاي تراكس” وهي شركة متخصصة في تصنيف خطوط الطيران، صنفت شركة “لارام” ضمن أسوء 10 شركات طيران في العالم لسنة 2019، حيث حلت في المركز 93 من أصل 100 شركة طيران عالمية، بعد أن كانت خارج التصنيف في 2018.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *