مجتمع

تناول سم الفئران.. وفاة شخص كان تحت تدابير الحراسة النظرية بسطات

فارق شخص كان تحت تدبير الحراسة النظرية الحياة، صبيحة اليوم الأحد، بالمستشفى الجهوي لمدينة سطات، بعد تناوله قرص مبيد الفئران قبل واقعة توقيفه من طرف رجال الأمن.

وكان الشخص المذكور قد جرى توقيفه للاشتباه في تورطه في الضرب والجرح الخطيرين بواسطة السلاح الأبيض، ووضعه تحت تدابير الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة المختصة، للبحث معه حول المنسوب إليه.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أن الشخص المذكور يشتبه في تورطه في قضية ضرب وجرح خطيرين بسبب سوء الجوار، غير أنه صرح، خلال فترة إيداعه، بتناوله لقرص مبيد للفئران قبل واقعة توقيفه، بعدما اعتقد بأن الضحية قد فارق الحياة.

وأضاف البلاغ المذكور، أنه جرى نقله على وجه السرعة للمستشفى لتلقي العلاجات الضرورية قبل أن توافيه المنية في المستشفى الجهوي لسطات.

وزاد المصدر ذاته أن المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة سطات فتحت بحثا في هذه النازلة تحت إشراف النيابة العامة المختصة، حيث تم الاستماع للأشخاص الموضوعين تحت الحراسة النظرية ممن صرح لهم بواقعة تناول تلك المادة السامة.

كما باشرت الشرطة القضائية كل التحريات والخبرات العلمية، في وقت تم فيه إيداع جثة الهالك بمستودع الأموات بالمستشفى المذكور رهن التشريح الطبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *