مجتمع

المحكمة تستمع لضحايا “بيدوفيل ليساسفة” في سرية.. وزوجته: صدمت فيه

محكمة الاستئناف بالدار البيضاء

قرر القاضي بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء، مساء اليوم الثلاثاء، الاستماع إلى القاصرات اللواتي كن ضحية لهتك العرض من طرف ما بات يعرف بـ”بيدوفيل ليساسفة”، وذلك في سرية.

وسيستمع رئيس الجلسة لعدد من الضحايا اللواتي حضرن رفقة آبائهن وأمهاتهن، حيث ستتم مواجهتهن مع المتهم، بحضور دفاع المطالبات بالحق المدني.

وكان القاضي صباح اليوم، قد قرر تأجيل جلسة “بيدوفيل ليساسفة” إلى المساء، بعدما لم يسجل أي محامي مؤازرته للمتهم، وحتى يتم الاستماع لشهادات الضحايا القاصرات.

وعرفت الجلسة الصباحية، حضور زوجة المتهم لأول مرة، الأخيرة شددت في تصريحات للصحافة على هامش الجلسة، بكونها “انصدمت في زوجها”، مشيرة إلى أنها طلبت الطلاق منه وتنتظر أن يتم البث في ذلك.

وقالت زوجة المتهم، إن الأخير ينتمي لعائلة محافظة، ولم تكن تتوقع في يوم من الأيام أنه سيقوم بمثل هذا الفعل، مبرزة أنه كان لطيفا ومحترما وكانوا يعيشون حياة طبيعية.

وتابعت المتحدثة أنهما متزوجين لمدة 6 سنوات ولم تسجل عليه طيلة هذه المدة قيامه بهذا السلوك، مضيفة “أريد أن يتم عقابه بما يستحقه”.

وتعود فصول القضية إلى أكتوبر الماضي، بعدما تقدمت عدد من القاصرات بتصريحات تكشفن من خلالها تعرضهن للاغتصاب بمنطقة ليساسفة من طرف رجل في الخمسينيات من عمره.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *