اقتصاد، مجتمع

خدماته منتشرة بـ9 مدن.. “Glovo” يطلق خدمات التوصيل المنزلي بفاس

أعلن تطبيق “Glovo” المتخصص في خدمة توصيل وتسليم الطلبات إلى المنازل الرائد في المغرب، عن إطلاق خدماته في مدينة فاس، حيث يمكن للمستخدمين منذ اليوم الاستفادة من جميع الميزات الاستثنائية التي يقترحها التطبيق.

وأصبح لدى الفاسيين إمكانية الحصول على حاجياتهم في دقائق معدودة ضمن مجموعة واسعة من الطلبات الأساسية التي تجعل الحياة اليومية أكثر متعة، سواء تعلق الأمر بطلبات من محل البقالة أو المأكولات، أو الورود، الخبز، المعجنات، الهدايا بمختلف أنواعها، بدون نسيان الأطعمة الشهية وأيضا رسائل البريد والوثائق.

ولتلبية حاجيات ورغبات مستخدمي التطبيق، وقع ” Glovo ” في فاس اتفاقية شراكة مع العديد العلامات التجارية، من بينها “KFC” و”طاكوس دو ليون” و”بيتزا هوت” و”بورغر كينغ”، وآخرون.

ومع بداية الخدمة في فاس، ارتفع عدد المدن التي تتوفر فيها خدمة  ” Glovo” في المغرب إلى تسعة مدن، ذلك أن خدمات التطبيق المتخصص في توصيل وتسليم الطلبات متوفرة في كل من أكادير، والدار البيضاء، ودار بوعزة، ومراكش، والمحمدية، والرباط وطنجة، وتم مؤخرا، تحديدا منذ تاريخ 5 دجنبر 2019 إطلاق الخدمة في مدينة القنيطرة.

وفي هذا الإطار، عبر كريم دبار، المدير العام لشركة “Glovo” عن سعادته بوصول الخدمة إلى فاس،  مشيرا بالقول، “مدينة فاس لها مكانة خاصة في قلوب المغاربة. سندعم من خلال خدمتنا الرقمية 100% الدينامية التي تشهدها العاصمة الروحية للمملكة، عبر تعزيز ممارسة الأعمال الحرة وتوفير فرص جديدة لإدرار الدخل”.

جدير بالذكر أن “Glovo” تجاوز سنة 2019 حاجز مليون ونصف طلب توصيل منذ إطلاق الخدمة في المغرب صيف 2018، واليوم يعد السوق المغربي واحدا من أسواقها الأكثر دينامية عبر العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *