آخر أخبار الرياضة

أحداث شغب خطيرة عقب مباراة الجيش الملكي والرجاء بالرباط

12 فبراير 2020 - 21:47

شهدت جنبات المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله أحداث شغب خطيرة عقب المباراة التي أجريت، اليوم الأربعاء، على أرضية المركب الرياضي بين جماهير محسوبة الناديين.

مصادر متطابقة كشفت لجريدة “العمق الرياضي” وجود خسائر مادية بسبب تبادل الرشق بالحجارة بين جماهير محسوبة على الناديين.

وانتهى اللقاء الذي جمع اليوم نادي الجيش الملكي بضيفه الرجاء الرياضي لحساب مؤجل الجولة 12 من البطولة الوطنية على أرضية ملعب الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط بنتيجة هدف دون رد لصالح أصحاب الأرض.

وسجل للجيش الملكي اللاعب جوزيف في الدقيقة 69 من عمر المباراة ليرفع رصيد فريقه 25 نقطة في المركز الخامس، فيما تجمد رصيد الرجاء عند 25 نقطة في المركز الرابع وبفارق الأهداف عن الجيش الملكي.

نادي الجيش الملكي دخل المباراة بكل من، محمد باعيو، انور ترخات، مونتيرو سانشيز، أيمن الشباني، عمر ااحراري، محمد علي بامعمر، ابوبكار طونكارا، اكا ايسي، عميمي عبد الاله، مجاهد حمزة،جوزيف.

فما الرجاء الرياضي دخل المباراة بكل من، عبد الله مدكور، عبد الرحيم الشاكير، الوردي زكرياء، محمد زريدة، إلياس الحداد، محمد ناعيم، يوسف بكاري، معطي تميزو، سكحال أسامة، محمد بوعمير ، انس جبرون.

يشار إلى أنه يتصدر فريق الوداد الرياضي البطولة الوطنية لكرة القدم بـ33 نقطة، فيما يتذيل الترتيب نادي رجاء بني ملال برصيد 3 نقاط من أصل 15 مواجهة.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

آخر أخبار الرياضة

الجولة 29 من البطولة الاحترافية..الرجاء يحسم الوصافة وأبرز المستفيدين برشيد وواد زم

آخر أخبار الرياضة

بعد ارتباط اسمه لأشهر عديدة بالأهلي المصري .. رحيمي على أعتاب الانتقال لناد إماراتي

آخر أخبار الرياضة

بعد انحدار الفريق لقسم الهواة.. الرماش يستقيل من رئاسة النادي القنيطري

تابعنا على