أخبار الساعة، مجتمع

يوم عيد الحب.. صاحب مطعم بتيزنيت يستقبل السياح بالورود (صور)

استحسن عدد من السياح، الوافدين على إحدى مطاعم مدينة تيزنيت، صبيحة اليوم الجمعة، بادرة أقدم عليها صاحب المطعم، بحيث خصص استقبال زوار اليوم، الذي يوافق الإحتفال بعيد الحب ” Saint Valentin”، بتقديم باقات ورد للأزواج.

عبد الكريم صاحب المطعم، ومسير وحدة فندقية بالطريق الرئيسية التي تخترق وسط مدينة تيزنيت في تجاه مدينة كلميم، نثر صبيحة اليوم الورود في أرجاء المطعم وفندقه، وبمدخله وضع طاولة بها ورود لاستقبال الأجانب، الذين يفضلون القدوم عنده، لتناول الوجبات الرئيسية، وهي عبارة عن أطباق مغربية أصيلة، يتلذذون بتناولها.

البادرة اعتبرها فاعلون مدنيون بالمدينة، وسيلة مهمة وناجعة لاستقطاب السياح، خاصة وأن أغلبهم، استغل فرصة توزيع عبد الكريم للورود، وأخد صور تذكارية، ونشرها في حساباتهم الشخصية على الفايسبوك والتويتر.

مقربون من صاحب المبادرة، قالوا في حديث لـ”العمق”، بأن هذا المستثمر في مجال السياحة، معروف لدى السياح ويتناقلون سمعته بينهم في المنتديات، خاصة مبادراته الفريدة، ومنها تقديمه لكل القادمين عنده من السياح الأجانب ومن كل الجنسيات، هدايا رمزية محلية، عبارة عن أواني، وتذكارات فضية، من صنع محلي بتزنيت، تعبيرا منه على وفائه لمدينته، وحبه الكبير للتقاليد والعادات التي تعرف بها الأسر السوسية، وفي مقدمتها كرم الضيافة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *