مجتمع

بعدما نهشته الكلاب .. مشفى ابن رشد يكشف حالة الطفل يحيى

بعدما هاجمته كلاب ضالة قبل أيام بمدينة كلميمة بالراشيدية وتسببت له في جروح خطيرة على مستوى الوجه والحوض والأطراف، كشفت إدارة مستشفى 20 غشت 1953، التابع للمركز الاستشفائي الجامعي ابن رشد بالدار البيضاء، حالة الطفل يحي، موضحة أن وزارة الصحة التزمت بجميع تكاليف ومصاريف العلاج.

وأعلنت إدارة المستشفى، بيان، أن المستشفى استقبل، الأربعاء الماضي (ي. ب) البالغ من العمر 12 سنة، قادما من المركز الاستشفائي الجامعي الحسن الثاني بفاس، مصاب بجروح متفاوتة الخطورة، شملت على الخصوص الوجه والرأس وكذا الساق والفخذ، وذلك جراء هجوم مجموعة من الكلاب الضالة عليه يوم الأحد 09 فبراير 2020.

وأوضح المصدر ذاته “عند وصول الطفل لمستشفى 20 غشت 1953، تمت تعبئة كل الأطقم الطبية والتمريضية من مختلف التخصصات للتكفل بحالته، بما فيها جراحة الوجه والفكين، والتخدير والإنعاش، والطب النفسي للأطفال، وطب الأطفال، وجراحة الأطفال، وجراحة التجميل والتقويم، وطب العيون”.

وأوضح المصدر أن “الحالة الصحية للطفل حاليا مستقرة وأنه يتواصل مع محيطه، ويحظى بعناية طبية ونفسية خاصة من طرف الأطقم الطبية والتمريضية. إذ يتلقى كل العلاجات والفحوصات والأدوية اللازمة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *