أخبار الساعة، اقتصاد

خدمات متميزة متوفرة في السلسلة الجديدة من هواتف “هواوي “

كشفت شركة “هواوي” النقاب خلال شهر أكتوبر الماضي بشكل حصري عن سلسلة “هواوي MATE30” الثورية، في احتفالية تم تنظيمها في ميونيخ.

هاتف “هواوي مات 30” يُعد أول هاتف ذكي من الجيل الثاني الذي يضم تقنية خدمات شبكة الجيل الخامس (5G) على مستوى العالم، ويحمل معايير جديدة في كل المجالات سواء تعلق الأمر بالتصميم الجمالي أو هندسة الأجهزة، أو ابتكار البرامج التي يحملها.

وشهد الحدث المميز لإطلاق سلسلة هواتف “هواوي مات 30” حضورريتشارد يو، الرئيس التنفيذي لمجموعة هواوي لأعمال المستهلكين شخصيا، وتم خلال هذا الحفل، ولأول مرة تقديم تفاصيل عن “متجر هواوي للتطبيقات” بالإضافة إلى “خدمات هواوي للأجهزة النقالة” (HMS) المزودة في الهاتف، وهي كلها تطبيقات تسمح بإعادة التفكير بشكل عميق جدا في أسلوب الحياة الرقمية وتوفير تجارب أكثر ذكاء وأكثر سرعة وانسيابية فيما يخص الذكاء الاصطناعي لجميع المستخدمين حول العالم.

يوما بعد يوم، تحظى خدمات هواوي للأجهزة النقالة بتقدير المستخدمين أكبر عبر العالم، لكونها تسمح لهم طوال الوقت بتلبية حاجياتهم سواء من حيث الجودة أو الانسيابية في الاستخدام، كل ذلك مع ضمان تزويدهم في الآن ذاته بتحقيق جودة أفضل للحياة الرقمية.
وتم منذ مدة، وبشكل متتالي تم إطلاق مجموعة تطبيقات خدمات هواوي للأجهزة النقالة التيأ طلقتها الشركة، وتضم متجر تطبيقات هواوي، ومتصفح هواوي، وسحابة هواوي للأجهزة النقالة، وثيمات هواوي، وموسيقى خواوي، وفيديو هواوي، وقارئ هواوي، ومساعد هواوي، وكلها متوفرة في جميع أنحاء العالم، وأضحت اليوم جزء ذو أهمية كبيرة جدا من تجربة مستخدمي خدمة الهواتف الحمولة. ومع وصول سلسلة “هواوي مات 30″، أصبحت هذه التطبيقات في طور إعادة التفكير العميق والشامل في أسلوب الحياة الرقمي للمستخدمين.

ويضمن لكم تطبيق “متصفح هواوي”، وهو متصفح متنقل آمن فرصة الوصول إلى تجربة استعراض إنترنت عالية السرعة وخدمة بحث ملائمة، مع ضمان خصوصية كاملة لمستخدمي سلسلة هواتف “مات 30″، واليوم، يضم التطبيق أكثر من 200 مليون مستخدم نشيط في الشهر في جميع أنحاء العالم.

من جهته، يحمي تطبيق “سحابة هواوي للأجهزة النقالة” أمان بيانات المصادقة الخاصة بالحساب، بالإضافة إلى إرسال ونقل البيانات وتخزينها. كما يسمح التطبيق الذي يضم إلى حدود اليوم ما لا يقل عن 160 مليون مستخدم عبر العالم، إمكانية تخزين البيانات المهمة بشكل آمن، سواء تعلق الأمر بالصور أو مقاطع الفيديو أو أرقام الهواتف الخاصة بك، بالإضافة إلى تحقيق تزامن متعدد الأطراف، مما يساعد المستخدمين على إدارة بياناتهم بطريقة أحسن.

وتدمج سلسلة “هواوي مات 30” متجر تطبيقات هواوي الذي يعد نظاما رسميا لتوزيع التطبيقات، واستخدمه منذ إطلاقه على مستوى العالم في أبريل 2018 أكثر من 400 مليون مستخدم نشيط شهريا في أزيد من 170 دولة ومنطقة حول العالم، فيما بلغ عدد التحميلات 180 مليار عملية في عام واحد فقط، ويزداد عدد التطبيقات المتاحة في متجر هواوي للتطبيقات تباعا مع انضمام مطورين جدد إلى النظام البيئي بخدمات هواوي للأجهزة النقالة.

ومتجر تطبيقات هواوي هو تطبيق قادر على تقديم توصيات ذكية للمستخدمين المستقبليين لهواتف “Y7P” (سواء في المغرب أو في أي مكان آخر)، وتجدر الإشارة أن هاتف “Y7P” سيكون أول هاتف بمتجر التطبيقات “App Gallery”، وسيتم إطلاقه في المغرب وشمال إفريقيا.

وأصبحت الهواتف الذكية الأداة الأكثر أهمية في حياة الشباب وباتوا أكثر تطلباً لناحية اختيار هاتف ذكي يحاكي توقعاتهم ويتلاءم مع نمط حياتهم.

وانطلاقاً من اهتمامها بمتطلبات المستهلكين الشباب، قامت هواوي بتصميم سلسلة هواتفY الجديدة، وهي مجموعة من الهواتف ذات السعر المقبول والمزوّدة بمزايا تكنولوجية متطورة وكاميرا رائعة لتكون الرفيق المثالي للشباب عشاق التكنولوجيا. ٳليكم 4 أمور يجب معرفتها عن هذه السلسلة الجديدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *