ابتدائية مكناس تصدر أحكامها بحق المتورطين بملف "الشذوذ الجنسي"

19 فبراير 2020 - 01:30

أصدرت الغرفة الجنحية التلبسية بالمحكمة الابتدائية بمكناس، أمس الثلاثاء، أحكامها في ملف 3 أشخاص متابعون في قضية ممارسة "الشذوذ الجنسي"، بعدما  أثارت قضيتهم ضجة بالعاصمة الإسماعيلية مكناس إثر انتشار مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وبحسب مصادر "العمق"، فإن ابتدائية مكناس قضت في هذا الملف بسنة واحدة حبسا نافذة في حق المتهم الرئيسي، والذي يشغل منعشا عقاريا بمدينة مكناس، والذي ظهر بالفيديو وهو يمارس الجنس على أحد عماله، فيما قضت في حق هذا الأخير ومعه مصور الشريط بسنتين حبسا نافذة لكل واحد منهما.

وأضافت مصادرنا، أن وقائع هذه القضية التي وقعت بحي مرجان بمدينة مكناس، تعود إلى أواخر شهر دجنبر الماضي، بعد نشر مقطع فيديو تم تصويره من طرف المتهم الثالث بواسطة هاتفه النقال، يظهر فيه المقاول المتهم الرئيسي وشريكه في هذه الواقعة في وضعية شاذة.

هذه القضية تفاعلت معها المصالح الأمنية بولاية أمن مكناس، وتمكنت بعد حصولها على معلومات دقيقة من إيقاف 3 أشخاص المتورطين في القضية، وأمرت النيابة العامة المختصة بابتدائية مكناس، بوضعهم تحت تدبير الحراسة النظرية قبل إحالتهم على المحكمة ومتابعتهم رهن الإعتقال الاحتياطي بسجن "تولال 2".

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

مجلس الحكومة ينعقد اليوم الاثنين للمصادقة على إجراءات تقشفية صارمة

تابعنا على