آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة العالمية

الدولي المغربي حكيمي يلمح إلى إمكانية الإنفصال عن ريال مدريد

قال الدولي المغربي، أشرف حكيمي، عن إمكانية رحيله عن نادي ريال مديد الإسباني “كل شيء يمكن أن يحدث في يونيو، لكننا سننتظر ونرى ماذا سيحمل الصيف”.

وأضاف حكيمي في تصريحات نشرتها صحيفة “ديلي ميل” البريطانية: “ما أفكر فيه هو أنني أريد المشاركة ومواصلة التطور وهنا في ألمانيا يمنحونني هذه الفرصة”.

وفاز بروسيا دورتموند الألماني على ضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما، أمس الثلاثاء، لحساب ذهاب دور ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، وهو اللقاء الذي أجري على أرضية ملعب سيغنال ايدونا بارك وأداره الحكم الإسباني ماثيو لاهوز.

وتقدم بروسيا دورتموند في النتيجة في حدود الدقيقة التاسعة والستين من عمر المباراة عن طريق الوافد الجديد النرويجي إيرلينغ هالاند، قبل أن يعدل النتيجة للنادي الباريسي البرازيلي نيمار دا سيلفا بعد تمريرة من زميله الفرنسي كيليان مبابي في الدقيقة الخامسة والسبعين.

وعاد هالاند صاحب التسعة عشر ربيعا في الدقيقة السابعة والسبعين ليضيف الهدف الثاني له ولفريقه، في انتظار لقاء الإياب الذي سيجرى في الحادي عشر من شهر مارس المقبل على أرضية ملعب الأمراء بالعاصمة الفرنسية باريس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *