قبل صدامهما في عصبة الأبطال.. النجم الساحلي ينتصر والوداد يخسر

23 فبراير 2020 - 06:19

فاز نادي النجم الساحلي، السبت، على نجم المتلوي (5-1) ضمن الجولة الـ16 من الدوري التونسي، قبل لقاء نادي الوداد الرياضي لحساب ذهاب ربع نهائي عصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم.

ويحتل نادي نجم الساحل التونسي المركز السادس في ترتيب أندية الدوري التونسي برصيد 26 نقطة من أصل 16 مباراة أجراها الفريق.

وبالمقابل، خسر فريق الوداد الرياضي، في مقابلته أمس أمام فريق يوسفية برشيد، فثلاثة أهداف مقابل هدفين، وذلك لحساب الجولة 17 من البطولة الوطنية الاحترافية.

وبهذا الفوز رفع يوسفية برشيد في الرتبة الثامنة برصيد 21 نقطة، حصدها من ست انتصارات، وثلاث تعادلات وثمان هزائم، فيما تجمد رصيد الوداد الرياضي في المركز الأول برصيد 33 نقطة، جمعها من عشرة انتصارات، وثلاثة تعادلات، وأربع هزائم.

وكانت قرعة دور ربع نهائي عصبة الأبطال الإفريقية التي جرت بالعاصمة المصرية القاهرة أفرزت عن مواجهات نارية للأندية المغربية المشاركة.

وسيواجه نادي الأهلي المصري نادي ماميلودي صاندونز، فيما نادي الرجاء الرياضي سيواجه تي بي مازيمبي، والزمالك المصري ضد الترجي الرياضي التونسي فيما الوداد سيواجه النجم الساحلي التونسي.

وحققت الفرق المغربية نتائج إيجابية على الواجهة الإفريقية، حيث تأهلت للأدوار المقبلة، فقد حقق فريق الوداد الرياضي، فوزا هاما ب3-1 على حساب ضيفه اتحاد العاصمة الجزائري، في خامس جولات دور مجموعات العصبة، ليحسم بها بطاقة التأهل لدور الربع، كما انهزم في آخر جولة أمام ماميلودي ضاندونز.

app
شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

الكرتي والحسوني في تداريب شاقة بالحجر الصحي المنزلي(فيديو)

تابعنا على