وفد من القرض الفلاحي يمتطي “البراق” لتنزيل “المستثمر القروي” بالشمال
https://al3omk.com/504365.html

وفد من القرض الفلاحي يمتطي “البراق” لتنزيل “المستثمر القروي” بالشمال في اتجاه مدينة طنجة

يقوم وفد مهم من إدارة مجموعة القرض الفلاحي، اليوم الثلاثاء، بزيارة إلى جهة الشمال، في إطار جولات جهوية تقوم بها المجموعة لضمان تنزيل برنامج المستثمر القروي.

وفي هذا الإطار، شوهد، الرئيس المدير العام لمجموعة القرض الفلاحي، طارق السجلماسي، صباح اليوم، برفقة وفد مكون من 16 شخصا، وهم يمتطون قطار “البراق” في اتجاه مدينة طنجة.

وتأتي هذه الزيارة في إطار التعبئة التي يقوم بها القرض الفلاحي للمغرب، الفاعل التاريخي في مجال مواكبة وتمويل العالم القروي، لجميع طاقاتها من أجل ضمان تنزيل برنامج المستثمر القروي.

ووضعت مجموعة القرض الفلاحي للمغرب، آلية خاصة مدعومة بجولة جهوية لطاقمها الإداري من أجل تعبئة وتحسيس رأسمالها البشري عبر شبكة نقط البيع، وذلك لضمان نجاح هذا البرنامج، وتمكين أكبر عدد من المقاولات الصغرى والصغيرة جدا في العالم القروي من الاستفادة من عروضه التمويلية بشروط تفضيلية ومن منتجاته.

يشار إلى أنه من أجل ضمان توفير مواكبة دائمة وفعالة لتنزيل برنامج المستثمر القروي، أطلق رئيس مجلس إدارة مجموعة القرض الفلاحي للمغرب، مرفوقا بطاقمه الإداري، جولة عبر مختلف جهات المملكة بهدف تعبئة وتحسيس كل فعاليات شبكة المجموعة من أجل إنجاح برنامج المستثمر القروي.