أخبار الساعة، سياسة

ما حقيقة وضع العثماني لكمامة طبية أثناء استقباله للسفير الصيني؟ (صور)

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورا لرئيس الحكومة سعد الدين العثماني وهو يضع كمامة طبية خلال استقباله للسفير الصيني “لي لي”، الخميس الماضي، بالرباط.

وعمدت صفحات فيسبوكية إلى فبركة صورة للعثماني أثناء استقباله للسفير الصيني، حيث أظهرته وهو يضع كمامة طبية، في حين أن الصور المنشورة بصفحة رئيس الحكومة تظهر عكس ما تم ترويجه.

وأرفقت هذه الصفحات صورة العثماني والسفير الصيني بتعليق ساخر جاء فيه: “قام رئيس الوزراء المغربي بوضع كمامة أثناء لقائه مع السفير الصيني، علما أن السفير الصيني موجود بالمغرب مدة 6 سنين”.

واستقبل رئيس الحكومة سعد الدين العثماني، الخميس 20 فبراير الجاري، سفير جمهورية الصين الشعبية لدى المملكة المغربية لي لي، الذي سلمه رسالة موجهة إليه من الوزير الأول الصيني.

وقدم السفير لمحة عن مواجهة بلده لوباء كورونا، وقال إنها بذلت مجهودا كبيرا، وأنها شهدت في الأيام الأخيرة تطورا إيجابيا في مؤشرات انتشار العدوى وتناقصا في عدد المصابين الجدد وعدد الوفيات.

وتوجه السفير الصيني، بالشكر للملك محمد السادس، وللمغرب على المساندة والدعم المعنوي للصين، بعد ظهور الوباء المذكور، مؤكدا أن الصين تقدر المغرب عاليا، وحريصة على تقوية علاقاتها معه وتطويرها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *