طرامواي البيضاء يتسبب في وفاة سيدة بالحي المحمدي

27 فبراير 2020 - 03:00

لقيت سيدة تشتغل بمقاطعة الحي المحمدي صباح اليوم الخميس بالدار البيضاء، مصرعها بعدما عجل اصطدام عربة الطرامواي بها بوفاتها.

واكتفت شركة "طرامواي الدار البيضاء" بتدوينة على صفحتها بـ"فايسبوك" تشير من خلالها، إلى "استئناف حركة السير بعد توقف دام لـ10 دقائق، بسبب حادث مع راجل على مستوى مدخل محطة علي يعتة"، مضيفة أن "فرق الصيانة، الشرطة والوقاية المدنية عملت بجد لاستعادة الوضع في أفضل ظروف السلامة و في أقرب وقت ممكن"، دون الإشارة إلى الوفاة.

ومن جهة أخرى، نشرت الصفحة الرسمية لمقاطعة الحي المحمدي بالبيضاء، تدوية تعزي من خلالها أسرة الفقيدة، جاء فيها، "ببالغ الحزن والألم تلقى المجلس المسير لمقاطعة الحي المحمدي وموظفيها نبأ وفاة المشمولة بعفو الله السيدة "ليلى وثيق" (موظفة بمصلحة تدبير الموارد البشرية )، التي أسلمت الروح على إثر حادثة سير بمحطة الترامواي أمام مقر المقاطعة".

وتابعت، "بهذه المناسبة الأليمة يتقدم السيد "رشيد اجكيني" رئيس المقاطعة أصالة عن نفسه ونيابة عن السيدات والسادة أعضاء المجلس المسير وموظفي المقاطعة لأسرتها بأحد التعازي والمواساة راجين من العلي القدير أن يلهمهم الصبر والسلوان وأن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته".

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

الشرقاوي.. صديق كل الاستقلاليين في ذمة الله

الفقر وضعف شبكة الاتصالات يُقصي تلاميذ بالعالم القروي من التعلم عن بعد.. وهذه رسالتهم لأمزازي (فيديو)

شرطي مصاب بكورونا يتماثل للشفاء بأكادير.. وحصيلة المتعافين تصل لـ8

تابعنا على