أخبار الساعة، مجتمع

“كورونا” يؤجل مؤتمرا وطنيا لرفاق مخاريق إلى أجل غير مسمى

أجلت الجامعة الوطنية للتعليم المنضوية تحت لواء الاتحاد المغربي للشغل مؤتمرها الوطني الحادي عشر الذي كان مقررا بومي 20 و21 مارس الجاري بمقر الاتحاد المغربي للشغل بالبيضاء، وذلك استجابة للسلطات المغربية التي شددت إجراءاتها الاحترازية لمواجهة خطر انتشار فيروس “كورونا” القاتل، من خلال منع جميع التظاهرات الكثيفة والمختلطة.

وقالت الجامعة في بلاغ أصدرته، اليوم الجمعة، أن قرار التأجيل جاء بعد التداول في الموضوع مع مع أعضاء اللجنة الوطنية التحضيرية للمؤتمر ومع الكتابين العامين الإقليميين والجهويين للجامعة، مشيرة إلى التفاعل الإيجابي مع مقترح التأجيل.

واكتفت الجامعة ضمن بلاغها بقرار التأجيل دون أن تحدد موعدا آخر للمؤتمر، داعية أعضاء اللجنة الوطنية التحضيرية للمؤتمر والكتاب العامين الإقليميين والجهويين للإبقاء على نفس درجة الحماس والتأهب استعدادا لعقد المؤتمر متى نضجت الظروف وتوفرت السلامة لانعقاده.

وأشاد البلاغ بالمجهودات التي قام بها مناضلات ومناضلو الجامعة بمختلف الأقاليم والجهات في سبيل إنجاح محطة المؤتمر المؤجل، كما نوه بمجهودات اللجنة الوطنية التي أبانت عن كفاءة عالية وقدرة على إنجاز المهام الموكولة إليها وفق جدولة زمنية محددة، يضيف البلاغ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *