سفارة المغرب بسويسرا تحدث خلية لتتبع أوضاع المغاربة بسبب “كورونا”
https://al3omk.com/509857.html

سفارة المغرب بسويسرا تحدث خلية لتتبع أوضاع المغاربة بسبب “كورونا” للجالية المقيمة بسويسرا وليشتنشتاين

أعلنت سفارة المغرب ببيرن، عن إحداث خلية تتبع لفائدة أفراد الجالية المغربية المقيمين في الكنفدرالية السويسرية وليشتنشتاين في إطار مواكبة التطورات المرتبطة بانتشار فيروس كورونا بمجموعة من المناطق السويسرية.

وأوضحت السفارة في بلاغ لها اليوم الجمعة، أن إحداث هذه الخلية يروم التواصل مع أفراد الجالية المغربية والتجاوب مع انشغالات ورصد وضعهم الصحي، وذلك بنسيق مع السلطات السويسرية ومع الجمعيات المغربية المهتمة.

وأشار البلاغ إلى أنه تبعا لذلك تضع السفارة رهن اشارة أفراد الجالية، قصد الاستفسار والحصول على المعلومات المتوفرة والاجراءات الواجب اتخاذها عند الاقتضاء الارقام الهاتفية التالية: 30 46 351 31 (0) 41 + 42 40 281 76 (0) 41 + 62 03 351 31 (0) 41 +.

وأضاف أنه يمكن لأفراد الجالية المغربية التواصل مع مصالح السفارة عبر صفحتها الرسمية على “الفيس بوك” Morocco in Switzerland and Liechtenstei أو عن طريق البريد الالكتروني [email protected]

وصباح اليوم الجمعة، أعلنت سفارة المغرب بمدريد عن إحداث خلية للتتبع والاتصال في أعقاب انتشار فيروس كورونا المستجد في إسبانيا .

وقالت السفارة في بيان لها، إنها تواصل تتبعها للتطورات المرتبطة بفيروس كورونا المستجد مشيرة إلى أنها أحدثت بتنسيق وتعاون مع مختلف قنصليات المملكة بإسبانيا خلية لتتبع أحوال المواطنات والمواطنين المغاربة.

وأهاب البيان بالمواطنات والمواطنين المغاربة العمل على الالتزام التام بالإرشادات والإجراءات المعتمدة من طرف السلطات الصحية المختصة بمكان تواجدهم.

كما وضعت السفارة رهن إشارتهم مجموعة من الأرقام الهاتفية بمختلف قنصليات المملكة بإسبانيا التي يمكن الاتصال بها عند الاقتضاء .