مجتمع

ورود وكلمات مؤثرة في حفل استقبال أستاذ تارودانت بمنزله (فيديو)

خصصت الفعاليات الجمعوية والنقابية، حفل استقبال ليلة أمس الجمعة، على شرف الأستاذ بوجمعة بودحيم، المتهم بتعنيف تلميذته مريم، والذي غادر أسوار سجن أيت ملول، صبيحة نفس اليوم، بعد أن قضى به عقوبة حبسية مدتها شهرين.

وحضر الحفل، الذي احتضنته الساحة المقابلة لمنزل أستاذ تارودانت، بالجماعة الترابية مشرع العين، هيئة الدفاع التي آزرته في جميع مراحل التقاضي، وممثلون عن التنسيق النقابي، وفعاليات حقوقية وجمعوية، وزملاؤه في المهنة، وساكنة الجماعة.


واستمر الحفل لساعات، وعرف مداخلات هيئة الدفاع، وأجمع المحامون في كلماتهم على براءة الأستاذ بوجمعة من التهمة الموجهة إليه وهي تعنيف التلميذة مريم.

من جهته، وفي كلمته بالمناسبة، تحدث بوجمعة بودحيم، عن القضية التي يتابع فيها، وأوضح براءته من المنسوب إليه، وهو ما تمسك به منذ التحقيق الأولي معه، أمام القاضي بالمحكمة الابتدائية ومحكمة الاستئناف.

التنسيق النقابي بدوره، شكر في كلمته، كل الأساتذة والأستاذات بربوع المغرب، عن مواقفهم ومؤازرتهم لبوجمعة في قضيته، والتي صرفوها على شكل وقفات احتجاجية ومسيرات تضامنية بكل من تارودانت وأكادير أمام مقر الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *