آخر أخبار الرياضة، أخبار الساعة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

“كورونا” يؤجل الجمع العام لحسنية أكادير

أعلن المكتب المسير لنادي حسنية أكادير، تأجيل الجمع العام المقرر الخميس المقبل بمدينة أكادير بعدما تأجل سابقا بسبب مقاطعة المنخرطين.

وأوضح المكتب المسير لنادي حسنية أكادير في بلاغ له، أن هذه الخطوة، تأتي وفق ما يتم اتباعه بمنع التجمعات في المغرب؛ بسبب انتشار فيروس كورونا.

وكانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، جميع أسرة كرة القدم الوطنية إلى ضرورة اتخاذ جميع التدابير الاحترازية والوقائية، وكذا الاجراءات التحسيسية الموصى بها من طرف السلطات المختصة لأجل التصدي لفيروس كورونا المستجد.

وأكدت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن جميع الأنشطة الكروية ببلادنا من مباريات ولقاءات ودية وتداريب جماعية لجميع الفرق بكل فئاتها تم توقيفها إلى إشعار آخر.

وأعلنت وزارة الصحة، أنه تم تسجيل ثاني حالة وفاة لمصاب بفيروس كورونا المستجد، ويتعلق الأمر بمواطن مغربي من مدينة سلا بالغ من العمر 75 سنة.

وذكر بلاغ للوزارة اطلعت “العمق” على نسخة منه، أنه تم تسجيل حالة إصابة جديدة مؤكدة بفيروس كورونا المستجد، تم تأكيدها مخبريا بمعهد باستور المغرب، لمواطن مغربي من مدينة الدار البيضاء قادم من فرنسا، مشيرة إلى أن حالته الصحية مستقرة ولا تدعو للقلق، ويوجد حاليا تحت الرعاية الصحية بإحدى مستشفيات الدار البيضاء حيث سيتم التكفل به وفقا للإجراءات الصحية المعتمدة، وبذلك تكون حصيلة الحالات المؤكدة بالإصابة بفيروس كورونا المستجد إلى غاية صدور هذا البلاغ 38 حالة مؤكدة.

وأهابت وزارة الصحة بالمواطنات والمواطنين الالتزام بقواعد النظافة والسلامة الصحية، والانخراط في التدابير الاحترازية التي اتخذتها السلطات المغربية بكل وطنية ومسؤولية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *