مجتمع

الكتاب العامون بالوزارات ورؤساء الجامعات يساهمون بصندوق “كورونا”

قرر الكتاب العامون للقطاعات الوزارية، المساهمة في الصندوق الخاص بتدبير جائحة فيروس كورونا “كوفيد- 19″، والتبرع براتب شهر لفائدة الصندوق.

رئيس الحكومة، نوه بهذه المبادرة، التي تعبر عن تجند الكتاب العاملين بالقطاعات الوزارية، إلى جانب عدد من الهيآت والجهات، والتي بادرت للمساهمة في موارد الصندوق، وانخراطهم إلى جانب كل المواطنات والمواطنين، تحت القيادة الرشيدة للملك محمد السادس لمكافحة هذا الوباء والتغلب على آثاره.

وفي نفس السياق، قرر رؤساء الجامعات العمومية والخاصة بالمغرب، والبالغ عددهم 22 إطارا، التبرع براتب شهر واحد، لفائدة الصندوق الخاص لتدبير ومواجهة وباء فيروس “كورونا”.

القرار أصدرته ندوة رؤساء الجامعات، والتي أصدرت بلاغا مساء اليوم الثلاثاء، توصلت “العمق” بنسخة منه، يقرر فيه مكتب الندوة، “استنادا لروح التضامن والتآزر، المنبثقة من روح المجتمع المغربي”، التبرع بأجرة شهر واحد، للصندوق الخاص لتدبير ومواجهة وباء فيروس كورونا

وعبر رؤساء الجامعات المغربية، عن اعتزازاهم بالمبادرة التي أقدم عليها الملك محمد السادس، بإحداثه للصندوق، معلنين تضامن كل أطياف الجامعة المغربية، من طلبة وأطر إدارية وتدريسية، مع الظرفية الحالية التي تمر منها المملكة المغربية، والتي تفرض انخراط الجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *