أخبار الساعة، سياسة، مجتمع

“سيمو لايف” يساهم بـ 100 مليون سنتيم لفائدة “صندوق جائحة كورونا”

ساهم رجل الأعمال المغربي، محمد بعبيت، المعروف في وسائل التواصل الإعلامي، بسيمو لايف، بمبلغ 100 مليون سنتيم من ماله الخاص لفائدة صندوق مكافحة فيروس “كورونا” لتدبير ومواجهة وباء فيروس كوفيد 19، والذي تم إحداثه تنفيذا لتعليمات الملك محمد السادس.

وقال سيمو لايف، إن مساهمته تندرج في إطار الجهد الجماعي الرامي إلى تجاوز الصعوبات الاقتصادية والاجتماعية الناتجة عن فيروس كورونا، ودعما للجهود الوطنية التي اعتمدتها المملكة، وتكريسا لقيم التضامن والتكافل التي ينص عليها دستور المملكة، بشأن تحمل الجميع وبصفة تضامنية التكاليف الناتجة عن الأعباء الناجمة عن الآفات والكوارث المختلفة.

وقد سبق لسيمو لايف أن أعلن عبر حسابه الرسمي على أنستغرام، بأنه سيستمر في دفع أجور جميع العمال الذين يشتغلون بمختلف أنشطته التجارية بكل المدن المغربية بطريقة مباشرة أو غير مباشرة بشكل اعتيادي.

وقد دعا جميع متابعيه من الشباب الذين يتابعونه عبر منصات التواصل الاجتماعي، إلى الإنخراط في حملة التضامن عبر المساهمة ولو بمبلغ 10 دراهم لفائدة المعوزين والفقراء والذين فقدوا مصادر دخلهم بسبب الأوضاع الحالية، وتشجيعهم على إتباع وتطبيق جميع توصيات السلطات العمومية والمساهمة بشكل إيجابي في حماية المغرب من انتشار الفيروس.

يشار أن محمد بعبيت أحد أبرز رجال الأعمال المغاربة المتخصصين في التجارة الإلكترونية، قام مؤخرا بتأسيس مجموعة من الشركات الناجحة والمتخصصة في التسويق على شبكة الإنترنت والتجارة الإلكترونية كان آخرها استثماره في YouCan المنصة الإلكترونية المتخصصة في توفير متاجر إلكترونية لدعم الشباب المغربي والعربي.

كما يعد مستشارا في مجال التسويق على شبكة الإنترنت، ومتخصص في مجال التجارة الالكترونية أشتهر بالمغرب والعالم العربي بلقبه “سيمو لايف”، ودوراته التدريبية التي يقدمها مجانا عبر قناته على يوتيوب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *