مجتمع

المحامي حاجي يعلن إصابته بـ”كورونا” .. وهكذا علق على المرض

تأكدت إصابة المحامي الحبيب حاجي المنتمي لهيئة المحامين بتطوان، بفيروس “كورونا” بعد ظهور نتيجة إيجابية للتحليل الخاص به، وذلك بعد يوم واحد من إعلان إصابة زوجته بنفس الفيروس.

وكتب المحامي حاجي على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، تدوينة جاء فيها: “الآن أنا جنبا إلى جنب مع زوجتي لنتقاتل معا ضد الوحش الجبان حتى النصر”.

وكشف مصدر مطلع لجريدة “العمق”، أن نتائج التحاليل كانت إيجابية لأربعة أفراد من عائلة واحدة، هم المحامي حاجي وزوجته وصهره وزوجة صهره.

محمد كمال المهدي، نقيب المحامين بهيئة تطوان، قال في تصريح لجريدة “العمق”، إنه “من حسن الحظ أن الأستاذ حاجي حضر إلى محكمة الإستئناف يوم 17 مارس لحضور جلسة الجنايات، وكانت المحكمة شبه فارغة ولا يوجد بها سوى عدد قليل جدا من المحامين”.

وأضاف المتحدث: “من حسن الحظ كذلك أنه حضر واضعا كمامات على فمه ولم يصافح أحدهم ورافع في ملفه وانصرف، لكنني من باب الإحتياط وبتنسيق مع السيد الوكيل العام، سنرصد غدا حركته في فضاء المحكمة واتصالات خلالها حتى نحصر العدد”.

وأشار النقيب إلى أنه جدد نداءه إلى “الزميلات والزملاء بعدما أخبرتهم بنتيجة التحاليل، أدعوهم من خلاله إلى الإلتزام بالحجر الصحي المنزلي لكل من اشتبه في ملامسته لأي شيء من يد الزميل شفاه الله وزجته”.

يُشار إلى أن وزارة الصحة أعلنت عن ارتفاع عدد الحالات المصابة بفيروس “كورونا” في المغرب إلى 275، بعد تسجيل 50 حالة جديدة إلى حدود الساعة السادسة من مساء اليوم الخميس.

وأوضحت الوزارة في التصريح اليومي عن مستجدات فيروس “كورونا”، عن تسجيل 4 حالات وفاة جديدة، اثنان منها بمراكش، وحالة وفاة واحدة بكل من الدار البيضاء والرباط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *