أخبار الساعة، مجتمع

“راديما” تعلن تدابير وقائية بمراكش وتأجل توزيع فواتير الاستهلاك

اتخذت الوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء بمراكش، جملة من التدابير من أجل الحفاظ على استمرارية خدماتها والتقليص من تنقل الزبناء نحو ملحقاتها التجارية، وتأجيل بعض عمليات قراءة العدادات وتوزيع فواتير الاستهلاك والاستخلاص بمقر المساكن والمحلات.

واتخذت “لاراديما” إجراءات الوقاية والسلامة التي تم اتخاذها على الصعيد الوطني، وفق بلاغ لها، اطلعت جريدة “العمق” على نسخة منه، بهدف التوعية بخطورة انتشار هذا الوباء، بعد التطورات الأخيرة لفايروس كورونا “كوفيد 19”.

كما أعلنت الوكالة أن جميع التدخلات المبرمجة في إطار أشغال صيانة الشبكات طيلة هذه فترة الطوارئ سيتم تقليصها والقيام فقط بالأشغال الضرورية والعاجلة، مع تعزيز فرق المداومة للتدخل بشكل مستمر والسهر على ضمان التزويد بالكهرباء والماء الصالح للشرب، واحترام أفضل شروط جودة الخدمات، وذلك بما يضمن “سلامة زبناءها ومستخدميها خلال هذه الوضعية الاستثنائية الحالية”.

وعمدت الوكالة على اتخاذ إجراءات وقائية بمختلف الملحقات التجارية الخاصة بها، خاصة تنظيم الولوج إلى الداخل في حدود خمسة زبناء فقط.

ووضعت أرقام وعناوين إلكترونية للتواصل 24/24، طيلة أيام الأسبوع، مع الوكالة بشأن طلبات الربط والاشتراك أو ما يتعلق بالشكايات أو طلبات التدخل وغيرها؛ وهي مركز العلاقات مع الزبناء على الأرقام التالية 0802000123 أو 0524424300، أو عبر البوابة الإلكترونية www.radeema.ma ، وتطبيق الهاتف الذكي.

كما يمكن كذلك اللجوء إلى التطبيقات الذكية الخاصة بالأبناك التي تربطها شراكة مع الوكالة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *