سياسة، مجتمع

بعد الرئيس .. نائب رئيس جماعة الخميسات يصاب بفيروس “كورونا”

بعد إصابة رئيس جماعة الخميسات حميد بلفيل، بفيروس “كورونا”، أُعلن مساء اليوم الأحد، إصابة نائبه سعيد الخلفي حيث جرى نقله إلى المستشفى الاقليمي بالخميسات.

وأكد عضو العدالة والتنمية محمد البزوي في تدوينة له على “فيسبوك”، إصابة نائب رئيس جماعة الخميسات سعيد الخلفي بفيروس “كورونا” المستجد.

وأشار المصدر ذاته، أن نائب الرئيس سعيد الخلفي طيلة الأيام السابقة وهو رفقة الرئيس الذي أعلن إصابته كان يتابع عملية التعقيم بالمدينة بحكم مسؤوليته على ملف النظافة”، وفق تعبيره.

وأعلن أمس السبت، عن إصابة رئيس جماعة الخميسات حميد بلفيل، بفيروس “كورونا”، وهي أول حالة إصابة بالوباء في مدينة الخميسات، حيث جرى نقله إلى مستشفى “مولاي عبد الله” بمدينة سلا.

ووفق مصادر متطابقة، فإن رئيس جماعة الخميسات اتصل بمصالح الصحة عقب شعوره بآلام حادة على مستوى الرأس مرفوقة بتعب وإرهاق، قبل أن يتم التأكد بعد إجراء فحص مخبري إيجابي، من إصابته بفيروس “كورونا”.

وفي نفس السياق، أوضح المستشار بجماعة الخميسات عادل بنحمزة في تدوينة له، أنه بخير ولم يختلط برئيس الجماعة منذ فترة طويلة، كما أنه خلال حضوره دورة 12 مارس لم يلتقي بالرئيس مباشرة. وأضاف بنحمزة في تدوينة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أنه إلى حدود الساعة لم يتم الاتصال به من طرف أي جهة خلافا لما يتم ترويجه دون معرفة مصدره، وفق تعبيره.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *