مجتمع

خلافا لما روج له.. “ليدك” تعلق قطع المياه والكهرباء على ساكنة البيضاء

قررت شركة “ليدك”، المفوض لها تدبير قطاع الماء و الكهرباء بمدينة الدار البيضاء، طيلة فترة الحجر الصحي التي يشهدها المغرب، تعليق عمليات قطع تزويد الماء والكهرباء خلافا لما تم الترويج لهما.

وأوضحت الشركة في بيان لها، أنه “لن تتم فوترة أية تكاليف تتعلق بهذه العمليات خلافا للمعلومات المغلوطة التي تم ترويجها في بعض وسائل الإعلام”، مشددة على “أنها ستبقى متضامنة كليا، و في الإصغاء لجميع زبنائها، لضمان استمرارية الخدمة في أفضل الظروف”.

وذكر المصدر ذاته، “أن “ليدك” “تحتفظ لنفسها بحق متابعة هذه الإدعاءات بما يلزم، خاصة في خضم هذا السياق الصعب المرتبط بوباء كورونا (كوفيد 19)”.

وكانت شركة “ليدك” قد أعلنت في وقت سابق عن اتخاذ عدة تدابير تروم تقليص أنشطتها التي تستوجب التنقل للمنازل، مع ضمان استمرارية العلاقة مع زبنائها عن بعد، عبر مختلف قنوات التواصل وخاصة بواسطة الهاتف والإنترنت.

و أبرزت الشركة أن هذه التدابير أملاها السياق الصحي الحالي المرتبط بوباء فيروس كورونا. مدكرة زبنائها بأهمية تقليص تنقلاتهم للوكالات لأقصى ما يمكن، باستثناء الحالات التي لا يمكن التكفل فيها بطلب مستعجل عبر القنوات الرقمية التي هي رهن إشارتهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *