هام للأسر.. يمكنكم سحب أموال الدعم بوكالات "كاش بلوس"

03 أبريل 2020 - 17:56

تم اختيار مجموعة “كاش بلوس” من بين مؤسسات الدفع التي سوف تقوم بصرف المساعدات المالية التي قررتها الحكومة، والمدفوعة من الصندوق الخاص بتدبير هذه الجائحة، وذلك في إطار الأزمة الصحية الناتجة عن فيروس كورونا.

وحسب بلاغ صحفي للمجموعة، فـ”ابتداء من 6 أبريل 2020، سوف تقوم كاش بلوس بصرف التعويضات “دعما للأشخاص المتأثرين بالحجر الصحي، وتمكينا لهم من مواجهة الظروف الناجمة عن توقف عملهم”.

وتابع البلاغ، أنه “بالإضافة إلى شبكة فروعها المنتشرة في جميع أنحاء المغرب، تقوم كاش بلوس بتعبئة وكالاتها المتنقلة لتلبية احتياجات المواطنين حتى في الأماكن النائية”.

وللحصول على هذه التعويضات، يضيف البلاغ، “سوف يتلقى المستفيدون رسالة نصية قصيرة تحتوي على رمز التعويض، وكذا مؤسسة الدفع التي يجب التوجه إليها للاستلام، وذلك عن طريق تقديم البطاقة الوطنية والرمز المذكور”.

وأوضح البلاغ ذاته، أنه “منذ بداية الأزمة، تضمن وكالات كاش بلوس استمرارية العمل بكل مسؤولية وأمان، حيث تمتثل للتدابير والقواعد الخاصةً بالصحة والوقاية، وفق توصيات السلطات الصحية،  وتخضع الوكالات لتعقيم منتظم، ويتم تجهيزها بمناديل ورقية ومعقم اليدين وكذا اشعارات لاحترام مسافة الأمان بين الزبناء”.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

تداعيات كورونا.. لجنة المخاطر تتوقع انكماشا في النمو وارتفاعا في دين الخزينة

الإقلاع الاقتصادي بعد الجائحة يجمع رئيس الباطرورنا بحزب التقدم والاشتراكية

البنك الألماني “كوميرزبنك” يمنح القرض الفلاحي جائزة “STP Award”

للمرة السادسة “كيا” العلامة التجارية رقم 1 في دراسة “الجودة الأولية” بأمريكا

مندوبية التخطيط تتوقع تطور الاقتصاد الوطني مع إعادة فتح الحدود

تابعنا على