التحقيق مع فنانة مصرية ادعت الإصابة بـ"كورونا" بالمغرب.. وعقوبات قاسية تنتظرها

03 أبريل 2020 - 10:00

أعلنت نقابة الموسيقيين المصريين عن فتحها لتحقيق الأسبوع المقبل مع المغنية إيناس عز الدين، وذلك على خلفية تصريحاتها حول إصابتها بفيروس كورونا المستجد(كوفيد-19)، والتي قالت عنها النقابة إنها كانت تصريحات “كاذبة”.

وقال طارق مرتضى المستشار الإعلامي للنقابة، إن حديث إيناس عز الدين عن إصابتها بفيروس كورونا قبل التأكد من ذلك من خلال التحاليل المخبرية، “تسبب في حالة من البلبلة والفزع في وقت يجب أن يلتحم فيه المصريون سويا لمواجهة تفشي فيروس كورونا”.

وأضاف مرتضى في تصريح لموقع “اليوم السابع”، أن النقابة ستفتح تحقيقا الأسبوع المقبل برئاسة الفنان هاني شاكر، وستقرر بعد ذلك ما إذا كانت ستستدعي عز الدين للتحقيق معها، أو فرض عقوبات عليها مباشرة وفقا للوائح الداخلية.

وكانت إيناس عز الدين قد قالت إنها تعرضت للإصابة بكورونا في رحلة أثناء عودتها من المغرب، قبل أن يكشف الدكتور كشف ماهر جارحي نائب مدير مستشفى حميات إمبابة في العاصمة المصرية القاهرة عن نتيجة التحاليل النهائية التي كانت سلبية، مشيرا إلى أنها في حالة صحية جيدة.

يذكر أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي شنوا هجوما واسعا على المغنية المصرية متهمين إياها بـ”السعي إلى تحقيق الشهرة وجذب الانتباه بأخبار كاذبة واستغلال تعاطف الناس معها”، وفق تعبيرهم.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

حققت أكثر من مليوني مشاهدة في ساعات.. السرحاني يصدر “أنا طلعتك بزاف” (فيديو)

رفيق بوبكر يثير غضب مغاربة ويعتذر.. والنيابة العامة تحقق معه

“ازدراء” الدين الإسلامي يدفع شرطة البيضاء للتحقيق مع رفيق بوبكر

تابعنا على