أدب وفنون

فنانة مغربية تدعي إصابتها بكورونا وتتراجع.. ومطالب بتدخل السلطات (صور)

تراجعت الكوميدية المغربية الشابة نسرين المنجا عن إعلانها إصابتها بفيروس كورونا، مشيرة أن الأمر كان “التباس وسوء حظ” من طرف بعض متابعيها على فيسبوك، مما جعل العديد منهم يتهمونها بالرغبة في خلق البوز.

وكانت المشاركة السابقة في برنامج البحث عن المواهب الكوميدية “كوميديا”، قد نشرت صورا من داخل مستشفى، مرفوقة بتدوينة مطولة تصف فيها حالتها الصحية، ومصارعتها للموت بعد إصابتها بفيروس كورونا.

وعبر العديد من متابعيها عن تعاطفهم معها، إلا أنها قررت حذف التدوينة بعد وقت وجيز، مما جعل العديد منهم يطالبون بتدخل السلطات المغربية، لوقف هذا “التلاعب بالمشاعر، الذي أصبح ينهجه البعض على مواقع التواصل الاجتماعي في هذه الظروف الاستثنائية”.

وكتبت نسرين على حسابها بعدما أثارت تدوينة إعلانها الإصابة بكورونا جدلا واسعا، “إلى جميع الصديقات والأصدقاء.. إلى كل من راعه أمري أو اعتقد للحظة أن مكروها اصابني وأبدى تضامنه معي من باب الإنسانية والرأفة والحب. أقول إني بخير.. وإن ما حصل لمن باب الالتباس، وسوء الحظ في نقل تدوينات بعض الاصدقاء على صفحاتهم إلى صفحتي، وفي نيتي ما في نواياهم الطيبة من إرادة التحسيس بضرورة التزام البيوت في هذه المرحلة الحرجة التي يمر منها عالمنا المشترك”.

وأضافت: “كل ما في الأمر أنني حين عمدت إلى تغيير بعض الكلمات، لم أنتبه إلى ضياع الفقرة الصغيرة التي تؤكد أن القصة محض خيال. وأنها يمكن أن تقع لأي كان إذا لم يتعامل مع الوضع القائم بالحذر المطلوب. رجائي مرفوع إلى قلوبكم الطيبة أن تسامحوا سهوي إثر ما خلفته في نفوس بعضكم، فأنا على عهدي بالخير فيكم حيثما كنتم، مع اعتقادي بأن المصابين حقا لايملكون مزاجا ولا طعما و لا وقتا للتدوين في الفايسبوك. اللهم اشفهم جميعا يا أرحم الراحمين”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *