مجتمع

مديرية الصحة بالعيون تطمئن الساكنة وتؤكد استقرار حالة المصابين بـ”كورونا”

مدينة العيون

طمأنت المديرية الجهوية للصحة بجهة العيون الساقية الحمراء المواطنين بالجهة، وأكدت أن حالة المصابين الأربعة بفيروس كورونا مستقرة وتخضع للمراقبة والتتبع المستمر من طرف الطاقم الطبي المكلف بذلك.

وأفادت المديرية الجهوية للصحة في بلاغ لها، حصلت جريدة “العمق” على نسخة منه، أنها في تنسق مع السلطات المحلية من أجل حصر لائحة المخالطين للمصابين الأربعة، وتتبع الحالة الصحية لهؤلاء المخالطين ومراقبتها بشكل يومي، وأن الطاقم الطبي المكلف يمد المدير الجهوية للصحة بالعيون بتقارير مستمرة.

البلاغ ذاته أفاد أن المدير الجهوي للصحة بالعيون، قام رفقة المنسق الجهوي لأعمال التفتيش ومسؤول التجهيزات والصيانة، والطبيب المسؤول عن مصلحة المساعدة الطبية المستعجلة والمصلحة المتنقلة للمستعجلات والإنعاش، بزيارتين إلى مدينة بوجدور قصد تتبع التدابير والإجراءات المتخذة للتصدي لفيروس “كورونا” المستجد.

وأضاف أن الزيارة الأولى كانت يوم الأربعاء فاتح أبريل بعد إعلان أولى الحالات المصابة بفيروس “كوفيد19” بجهة العيون الساقية الحمراء، والثانية تمت اليوم السبت.

وأهابت المديرية الجهوية للصحة بالعيون الساقية الحمراء إلى ساكنة الجهة بالتقيد بالتدابير والإجراءات المتخذة من طرف السلطات المختصة، والالتزام بقواعد النظافة والسلامة الصحية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *