مجتمع

تطوان تسجل رابع حالة وفاة وإصابة طبيب جديد.. ومطالب بتشديد إجراءات الحجر الصحي

أفادت مصادر طبية لجريدة “العمق”، أن سيدة تبلغ من العمر 64 سنة، فارقت الحياة صباح اليوم الإثنين بالمستشفى الإقليمي “سانية الرمل” بتطوان، بعد إصابتها بفيروس “كورونا” المستجد، لتكون بذلك حالة الوفاة الرابعة بالمدينة بسبب الجائحة من أصل 30 إصابة مؤكدة.

وأوضحت المصادر أن السيدة كانت تخضع للعلاج بالقسم الخاص بالحالات المصابة بالفيروس داخل مستشفى “سانية الرمل”، قبل أن تفارق الحياة صباح اليوم، مشيرة إلى أنها كانت تقطن بحي “احجار العروسة”.

وفي نفس السياق، كشفت المصادر ذاتها عن تسجيل ثالث حالة إصابة بالفيروس في صفوف الأطقم الطبية، ويتعلق الأمر بطبيب في القطاع الخاص يملك عيادة خاصة به، وكان يشتغل سابقا بمستشفى “سانية الرمل”، بعدما كشفت نتائج التحليل المخبرية أنها إيجابية.

يأتي ذلك بعد تسجيل حالتي إصابة في صفوف الأطباء بتطوان، ويتعلق الأمر بالطبيب “أ.ر” وزوجته الطبيبة “س.ر” التي تعافت قبل أيام كأول حالة تتماثل للشفاء من الفيروس بالمدينة، فيما لا زال زوجها يخضع للعلاج.

إلى ذلك، انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي دعوات إلى ساكنة تطوان من أجل تشديد إجراءات الحجر الصحي وعدم الخروج من المنازل إلى للضرورات القصوى، وسط تحذيرات من ظهور بؤر عائلية بالمدينة، خاصة وأن عددا من المصابين ينتمون لنفس الأسر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *