أدب وفنون

الوالي ينتقد الاكتظاظ بالأسواق ويدعو المواطنين للتبليغ عن المخالفين

انتقد الممثل المغربي رشيد الوالي الاكتظاظ الذي تشهده بعض الأسواق الشعبية في المملكة رغم حملات التوعية الواسعة التي تقوم بها السلطات وفعاليات المجتمع المدني عبر وسائل التواصل الاجتماعي للتحذير من خطورتها في فيروس كورونا المستجد، داعيا المواطنين إلى مساعدة السلطات والتبليغ عن التجمعات.

وقال الوالي في تدوينة نشرها عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي” انستغرام” أرفقها بصورة لإحدى الأسواق الشعبية: “والله حرام هادشي الصورة تعود لهذا الصباح في عين الشق أرسلها لي مواطن عيا من تعياط على المسؤولين راه ميمكنش والله حتى حرام عليكم شكون المسؤول على هاد شي”.

وأضاف الممثل المغربي: “نعاونو السلطات لي شاف بحال هاد الشي يعلم بيه حيث ميمكنش نتفرجو حيث هاد الناس خوتنا وحبابنا وبالتأكيد الصورة لهذا الصباح أرسلها لي صديق غيور واللي فين الشق يمكن ليه تأكيد خذا “.

يشار إلى أن رشيد الوالي من المشاهير المغاربة الذين خصصوا حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي لتوعية المواطنين بفيروس كورونا كوفيد-19، كما شارك في العديد من المبادرات الإنسانية كتكفله بعدد من الأسر التي تضرر قوت يومها من قرار فرض حالة الطورائ الصحية، وتبرع بدمه استجابة للنداء الذي أطلقه المركز الوطني لتحاقن الدم إلى عموم المغاربة بسبب انخفاض المخزون الوطني من هذه المادة الحيوية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *