أخبار الساعة، مجتمع

مدير شركة بدمنات يشتكي منع مستخدميه من مغادرة المدينة

منع المكلف بتسيير الملحقة الإدارية الأولى بدمنات، اليوم الاثنين، سائق سيارة تابعة لشركة تعمل في مجال الاتصالات من السفر إلى مدينة الدار البيضاء رغم توفره على ترخيص من الشركة.

وبحسب تصريحات السائق لجريدة “العمق”، فقد تم تحرير محضر في الموضوع بمقر مفوضية الشرطة بدمنات، بعد أن اعتبر رجل السلطة سالف الذكر سائق سيارة تابعة للشركة في وضعية خرق حالة الطوارئ، رافضا الاعتراف بترخيص الشركة.

مدير الشركة رشيد المنصوري، عبر في تصريح لجريدة “العمق” عن استغرابه لما اعتبره استهدافا يطاله بشكل مقصود من طرف رجل السلطة المعني بالرغم من احترامه للقوانين المؤطرة لحالة الطوارئ الصحية، معتبرا أن هذا السلوك حرمه من حضور اجتماع مهم بالدار البيضاء، مطالبا الجهات المعنية بالتدخل لإنصافه.

وكانت وزارة الداخلية قد أعلنت أن الوثيقة المسلمة من طرف المسؤولين في القطاعين العام والخاص للأشخاص المعنيين بالعمل خلال فترة حالة الطوارئ الصحية، كافية للتنقل حصريا لمقرات العمل بدون الحاجة إلى استصدار رخصة التنقل الاستثنائية المسلمة من طرف السلطات المحلية.

بالمقابل كانت مصادر مطلعة قد أشار إلى أن وزارة الداخلية قررت بعد بلاغها الأول، منع السفر بين المدن حتى بوجود ورقة التنقل الاستثنائية المسلمة من طرف السلطات المحلية.

* الصورة من الأرشيف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *