بعد حبسها .. والدة ابتسام بطمة تنشر صورة ابنتها وهي تبكي

08 أبريل 2020 - 11:15

بعد أسابيع على اعتقالها، خرجت والدة ابتسام بطمة عن صمتها وأعربت عن حزنها على حبس ابنتها على خلفية ملف ما يعرف إعلاميا بـ”قضية حمزة مون بيبي”.

ونشرت ليلى أطاسي عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام” صورة لابتسام وهي تبكي وعلقت عليها قائلة: “ولعلك تبكي في الأرض والله ينادي ملائكته في السماء اقضوا حاجة عبدي”.

وأضافت أطاسي: “الله ياخذ الحق في كل من ظلمك وافترى عليك، وقال ما ليس فيك، دعواتي ودعوات كل من يحبك معك إن مع العسر يسرا، فوضت أمري إلى الله عز وجل”.

من جهتها ردت إيمان بطمة على الشامتين على وضعية عائلتها وطالبتهم بالتوقف عن تعاليقاتهم المسيئة في وعلاج أنفسهم، معتبرة أن الأزمة التي يعيشها الناس مع فيروس كورونا ما هي إلا “غضب من الله” عليهم بسبب أفعالهم، داعية إياهم إلى التعقل.


يذكر أن قاضي التحقيق بابتدائية مراكش، قرر في الـ13 من مارس الماضي، متابعة شقيقة المغنية دنيا بطمة، في حالة اعتقال، على خلفية ملف “حمزة مون بيبي”، وإيداعها في سجن الوداية بمراكش.

وتتابع ابتسام بطمة، بتهم المشاركة في الولوج إلى المعالجة الآلية للمعطيات عن طريق الاحتيال، وبث أقوال وصور بدون الترخيص من الغير.

وجاء هذا القرار بعد مثولها أمام النيابة العامة بمراكش، عقب اعتراف مصممة الأزياء المغربية، عائشة عياش، بأن ابتسام طرف في القضية لتوفرها على القن السري الخاص بالحساب الذي تسبب في التشهير والمس بحياة المشاهير الشخصية والتشويه بسمعتهم.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

“الجلابة البرتقالية” تتربع على عرش موضة “صيف 2020” بالمغرب (صور)

غيثة تتحدث عن “ياقوت وعنبر” وعلاقتها بالصقلي .. وتصرح: تَعرضت للحُكرة (فيديو)

“ديزي دروس”: حفظت القرآن كاملا .. واشتغلت في المرسى والمعامل (فيديو)

تابعنا على