أدب وفنون

صور قبل “كورونا” .. بناصر تطل في رمضان بمسلسل على “دوزيم”

من المقرر أن تطل الممثلة المغربية فاطمة الزهراء بناصر في مسلسل تلفزيوني، خلال شهر رمضان المقبل، على القناة الثانية.

المسلسل بعنوان “الغريبة”، وشارك فيه إلى جانب بناصر، عدد من الوجوه الفنية المغربية المعروفة، لعل أبرزها الممثلة نعيمة المشرقي والممثل هشام بهلول والممثلة الشابة ابتسام لعروسي.

وصور المسلسل في دجنبر الفارط (2019)، تحت إشراف المخرجة جميلة البرجي، ويدور حول شخصية سعاد الهواري التي تعود إلى أرض الوطن بعد غياب دام عشر سنوات، لتواجه العديد من العراقيل والمشاكل عندما حاولت الاندماج مع محيطها.

وكانت الممثلة المغربية قد شاركت في مسلسل بعنوان “أولاد المختار” إلى جانب إدريس الروخ وأمينة الناجي وعمر ولطفي، وتحت إشراف المخرجة غيثة قصار.

يشار أن فاطمة الزهراء من مواليد 30 أكتوبر 1981 بمدينة القنيطرة، بدأت مسيرتها الفنية سنة 2005 وقد جمعت بين الرقص والغناء والتمثيل وشاركت في مجموعة من الأعمال، من بينها “الطريق الصحيح”، “ساعة في الجحيم”، و”دار الورثة”، و”آخر الشهر”، و”حجر الواد”، و”سرير وأسرار”، و”الفصول الخمسة”، والفيلم التلفزيوني “عقبة ليك”، الذي تحولت قصته في ما بعد إلى سلسلة تلفزيونية، كما شاركت كذلك في مسلسل “مقطوع من شجرة”. :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • rachid rguie
    منذ 4 سنوات

    قولو ا لفاطمة الزهراء بناصر ان احمام لخلا مازال فالسجنة,واغراب الخوف باغي يفهم القصة. ولو كان الاتصال ممكنا بها فساكون شاكرا ذكروها بالغمزة وهي ستفهم. وشكرا.

  • عبد
    منذ 4 سنوات

    كفانا شرا من التمثيل الرديء والمسلسلات الرديءة و حدثونا عن التعليم و كيف نطوره و حتى التمثيل و كيف نطوره حتى يصبح اداة للتقدم