أخبار الساعة، مجتمع

رفاق منيب يدعون باشا بوزنيقة إلى تفادي “التوظيف السياسي” في دعم الأسر الهشة

وجه المكتب المحلي للاشتراكي الموحد بمدينة بوزنيقة مراسلة إلى باشا المدينة يدعوه فيها إلى تفعيل مبدأ الاستحقاق في عملية الدعم الذي خصصه المجلس الجماعي للأسر الهشة والمتضررة من حالة الطوارئ الصحية، مؤكدين على ضرورة حسن تنظيم العملية مراعاة لحالة الحجر الصحي وكرامة المواطنات والمواطنين وتفاديا لأي توظيف سياسي.

ودعا رفاق منيب رجل السلطة ذاته عبر الوثيقة التي توصلت جريدة “العمق” بنسخة منها إلى ضرورة توزيع الباعة المتجولين للخضر والفواكه على جل الأحياء تفاديا للتجمعات في الأماكن المركزية، منبها السلطات إلى ضرورة استمرار عملية تعقيم جل النقط المركزية بالمدينة وكل الفضاء ات العمومية وخصوصا محطة القطار “على اعتبار الحركية المستمرة للمسافرين بين مدينتي الرباط والدار البيضاء”.

وبعد تثمينها للإجراء ات الاستباقية التي تم العمل بها عند إعلان حالة الطوارئ الصحية، أشارت الوثيقة ذاتها إلى ضرورة اعتماد سياسة تواصلية ناجعة مع المواطنات والمواطنين بخصوص كل المستجدات لطمأنة الساكنة وتفاديا لانتشار الإشاعة.

وأشار رفاق منيب في مراسلتهم إلى هذه الملاحظات تأتي في إطار مواكبتهم لمستجدات فيروس كورونا المستجد بالمغرب بشكل عام وبمدينة بوزنيقة بشكل خاص.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *