أرباب محطات الوقود بالمغرب يساهمون بـ700 ألف درهم في صندوق "كورونا"

10 أبريل 2020 - 15:38

أعلنت الجامعة الوطنية لأرباب وتجار ومسيري محطات الوقود بالمغرب، عن مساهمة مهنيي محطات الوقود من خلال جامعتهم الوطنية بمبلغ 700 ألف درهم في صندوق تدبير جائحة كورونا “كوفيد 19”.

وذكر بلاغ للجامعة، أن الأخيرة أطلقت حملة للمساهمة في صندوق تدبير جائحة كورونا بشراكة وتعاون مع وزارة الطاقة والمعادن والتنمية المستدامة، مشيرة إلى هذه “البادرة استحسنها وثمنها أرباب ومسيرو محطات الوقود بالمغرب وسارعوا إلى الانخراط فيها تجسيدا لقيم المواطنة وروح التضامن بين مختلف المكونات الجتمع المغربي رغم الظروف الصعبة التي يمر منها أغلبهم من خلال تراجع أرقام معاملات محطاتهم بنسب تتراوح بي نلاقص 85 وناقص 95 بالمائة”.

وتابع البلاغ، أن أرباب ومسيري محطات الوقود، عبروا “عن انخراطهم بشكل وطني ومسؤول وبتعاون وبتنسيق مع كل المتدخلين في ضمان الحغاظ على مناصب الشغل للعاملين بالمحطة”.

كما عبروا، يضيف البلاغ، عن انخراطهم من أجل “ضمان الأمن الطاقي للمملكة في هذه المرحلة الحرجة التي يمر منها المغرب والعالم من خلال استمرار مخطات الخدمة في توفير المحروقات والخدمات بنفس الوتيرة والكمية والجودة المعهودة، وبتوفير شروط السلامة والأمان للعاملين والزبناء، وذلك في احترام للتدابير والإجراءات التي اتخذتها السلطات، والتي أبانت عن نجاعة وفعالية تدعمها الجامعة الوطنية لأرباب وتجار ومسيري محطات الوقود بالمغرب ” يقول البلاغ ذاته.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

الحموشي يجري تعيينات جديدة في مناصب المسؤولية الأمنية

القيمون الدينيون بمراكش يخضعون لفحوصات كورونا قبيل فتح المساجد

كورونا يتسلل إلى جسد شاب بخنيفرة ويرفع الإصابات إلى17

الطرمونية: استرجاع ثقة الشباب في العملية السياسية رهين بتمكينه من الوسائل التقريرية

السعدي: رفع تمثيلية الشباب في المجالس المنتخبة مدخل لمحاربة العزوف عن العملية السياسية

تابعنا على