أخبار الساعة، أدب وفنون

بسبب “كورونا”.. إليسا تهاجم مسؤولي لبنان: “ردو الأموال اللي سرقتوها”

هاجمت المغنية اللبنانية إليسا، أمس الجمعة، المسؤولين في بلادها بسبب تزايد الأزمة الاقتصادية جراء انتشار وباء كورونا المستجد.

ودعت إليسا المسؤولين الذين نهبوا أموال اللبنانين إلى إعادتها إلى خزينة الدولة للخروج من الأزمة، بدل البحث عن طرق لأخذ الأموال البسيطة التي تعب عليها أبناء الشعب منهم.

وقالت إليسا في تغريدة عبرحسابها على “تويتر”: “قبل ما تجتمعوا وتقرروا تاخدوا من كل لبناني جنى وشقى وتعب عمرو يللي مات وعاش حتى يطلّعوا تيضمن إلو ولعيلتو عيشة محترمة حرمتوه منها وآخرة كريمة مش قادرين تأمنولو ياها، ردوا يللي نهبتوه من خيرات هالبلد المعتّر، لأنو مال حرام، ومال الحرام كلنا منعرف لوين بيودّي”.

وكانت المغنية اللبنانية قد هاجمت في وقت سابق حكومة بلادها بسبب عدم إصدارها لقرار يمنع الرحلات الجوية من وإلى إيران بعد انتشار فيروس كورونا فيها.

ووصفت إليسا في تغريدة على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” الحكومة اللبنانية بـ”الوقحة”، لأنها لم توقف الرحلات الجوية مع إيران رغم تسجيلها لحالات إصابة بفيروس كورونا لأشخاص قادمون منها، وذلك بسبب خوفها من حزب الله.

وقالت المغنية اللبنانية : “دولتنا وقحة.. ما عم لاقي كلمة تعبر أكثر عن اللي عم بيصير.. انشااللهالمناصبين جايين من الفاتيكان، وقفو الرحلات من هونيك.. بس تاما يزعل حزب الله ما منوقف الرحلات من إيران وخلي كورونا ينغل بين هالعالم وفوق هيدا وكلو بيقولولنا الوقحين لا داعي للهلع”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *