الوداد والرجاء يخوضان مباراة افتراضية ضد "كورونا" ويخصصان مبيعات التذاكر لمواجهة الجائحة

11 أبريل 2020 - 20:00

أعلن كل من فريق الوداد البيضاوي وغريمه الرجاء البيضاوي، إقامة مباراة افتراضية ضد فيروس “كورونا”، وطرح عشرات آلاف التذاكر للبيع من أجل تخصيص مبيعاتها لصندوق تدبير جائحة “كورونا” الذي أحدثه الملك محمد السادس.

وأشار الفريقان إلى أنهما منخرطان في جهود التعبئة الشاملة لمواجهة الأزمة الصحية الناجمة عن تفشي جائحة “كورونا”، من خلال تنظيم مبيعات عبر الإنترنت لتذاكر سيتم التبرع بإيراداتها بالكامل لفائدة صندوق “كورونا” المستجد.

وأوضح مسؤولو الناديين، أن الرياضيين والمشجعين، وعلى غرار باقي مكونات المجتمع، ملتزمون بقيم التضامن الوطني وينخرطون في الجهود الرامية للتخفيف من آثار هذه الأزمة، وفق تعبيرهما0

رئيس نادي الوداد الرياضي سعيد الناصري، قال في تصريح لوكالة الأنباء الرسمية “لاماب”، إن فريق القلعة الحمراء طرح للبيع 60 ألف تذكرة بسعر 30 درهم للمشاركة في مباراة افتراضية ضد فيروس “كورونا”.

وكشف الناصري أنه تم بيع حوالي 15 ألف تذكرة حتى الآن، مشيرا إلى أن هذه المبادرة علاوة على أخرى مماثلة، “تعكس التحلي بفضيلة التضامن لدى جميع المغاربة الذين يستجيبون بالتالي لنداء الأمة”.

من جانبه، قال رئيس الرجاء البيضاوي جواد الزيات، إن النادي طرح للبيع تذاكر مباراة افتراضية ضد هذه الجائحة، لافتا إلى أنه في وقت قصير جدا بيعت حوالي 5000 تذكرة.

وأعرب الزيات عن يقينه بأن جميع مكونات النادي، خاصة المنخرطين، سيساهمون في الصندوق الخاص بتدبير جائحة “كورونا” المستجد.

وسيطلق نادي الرجاء، اعتبارا من يومه السبت في حدود الساعة الثامنة مساء، أشرطة وثائقية ومقاطع فيديو على صفحته التواصلية بفيسبوك، تستعرض أبرز المحطات التاريخية وأقوى اللحظات التي تؤثت السجل الذهبي للخضر، وذلك لإبقاء جسر التواصل مع أنصاره.

ولم يفت رئيسا كلا الناديين المرموقين في الحاضرة الاقتصادية للمملكة، تذكير الجماهير الكبيرة بأهمية الامتثال للتعليمات والتوجيهات الوقائية التي أصدرتها السلطات المختصة في التعاطي مع هذه الجائحة، وفق “لاماب”.

وبحكم ما يتمتعان به من قاعدة جماهيرية عريضة، كان قطبا كرة القدم المغربية، ناديا الرجاء و الوداد البيضاويين، سباقين للانخراط في الحملة التحسيسية والتوعوية حول طرق الوقاية والتصدي لفيروس “كورونا” المستجد، وذلك حرصا على سلامة وأمن المواطنين المغاربة.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

حكيمي إلى “الإنتر”.. “العمق” تعيد تركيب خيوط قصة رحيل النجم المغربي لإيطاليا

بعد التخفيف.. قاعات رياضية بسلا تستأنف نشاطها وفق إجراءات وقائية صارمة (فيديو)

أبو القاسم: عصبة سوس استثمرت الحجر الصحي.. وهذه إجراءات عودة البطولة (فيديو)

لهذه الأسباب فشل بروسيا درتموند في الاحتفاظ بالنجم المغربي حكيمي

البام يستدعي الفردوس وبنشعبون للتحقيق في صفقات الطالبي العلمي

تابعنا على