أخبار الساعة، أدب وفنون

التزاما منه بالحجر.. زوجة بطل “قيامة أرطغرل” تقص شعره (فيديو)

شاركت نسليشاه ألكوتشلار زوجة الممثل التركي إنجين آتان دورزيتان بطل مسلسل “قيامة أرطغرل” جزء من يومياتهما في الحجر الصحي مع جمهورهما.

وظهرت نسليشاه  في الفيديو الذي نشرته عبر حسابها على مواقع التواصل الاجتماعي”انستغرام” وهي تقص شعر زوجها تأكيدا منهما على التزامهما بالحجر المنزلي منذ 26 يوما للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وأثار مقطع الفيديو إعجاب متابعي نجم “أرطغرل”، حيث أشاد الكثير بالتزامهم مؤكدين لهما أنهم يقومون بذات الشيء، فيما طالبهم آخرون بالخروج في “بث مباشر” للتواصل مع معجبيهم كنوع من التسلية في هذه الظروف.

يشار إلى أن دورزيتان كان قد تعرض نهاية العام الماضي لخيبة أمل كبيرة بعد قرار توقيف مسلسل “الرصاصة” الذي أدى فيه دور البطولة رفقة الممثلة بورشين ترزي أوغلو، عند الحلقة السابعة بسبب تدني نسب مشاهدته.
ويحكي مسلسل “الرصاصة” التي تدور أحداثه في السبعينات من القرن الماضي، عن قصة حب تجمع بين مدعي عام يسعى إلى تحقيق العدالة وصحفية شابة في إسطنبول.

يذكر أن مسلسل «قيامة أرطغرل» للممثل إنجين آلتان حقق نجاحا كبيرا أثناء عرضه في تركيا والعالم العربي، واستطاع أن يبث حلقاته 150 على مدار 5 مواسم، قبل أن ينتهي في ماي الماضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *