أخبار الساعة، اقتصاد

“inwi money” يساهم في جهود محاربة فيروس “كورونا”

في إطار إنخراطه إلى جانب المواطنين، في ظروف الحجر الصحي، يقدم “inwi money” مجانية التحويلات المالية كيفما كان مبلغ التحويل، كما يستفيد الزبناء الجدد من جهة أخرى، من رصيد 1 جيغا مجاني.

وذكر بلاغ لشركة”إنوي”، أنه لمواجهة الإكراهات التي يفرضها الحجر الصحي، تعتبر خدمات الأداء عبر الهاتف النقال وسيلة مهمة لتقليل تنقل الأشخاص، وذلك بتعزيز إزالة الطابع المادي للصفقات المدفوعة نقدا والأداء عن بعد أو عن قرب فيما يخص الأداء بدون لمس في كل متاجر “مرجان” في كل أنحاء المغرب بفضل “inwi money”.

وتابع البلاغ، أنه بفضل “inwi money”، “يمكن للمواطنين، من منازلهم وفي إطار إحترام القواعد الصحية للحجر الصحي، من الولوج بسهولة إلى العديد من الخدمات المالية، حيث يمكنهم تحويل المال إنطلاقا من هاتفهم النقال، وتعبئة خطهم الهاتفي، وتأدية الفواتير أو تأدية المشتريات عند التجار المعتمدين”.

وأبرز البلاغ ذاته، أنه “يمكن الإستفادة من خدمات “inwi money” بكل سهولة”، مشيرا إلى أنه بإمكان “كل مستعملي الهواتف النقالة، سواء كانوا زبناء لدى إنوي أم لا، تحميل التطبيق الخاص بهذه الخدمة “inwi money” ومن خلالها فتح حساباتهم النقديةإنطلاقا من هاتفهم النقال الذكي.كما يمكن الإشتراك عن طريق الهواتف النقالة العادية، بالنسبة لزبناء إنوي، عبر الرقم *430#”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *