مجتمع

“لارام” تستبق قرار فتح الحدود وتطرح حجوزات تذاكر السفر على موقعها (صور)

رغم عدم تحديد السلطات لموعد إنهاء تعليق الرحلات الدولية، فتحت شركة “لارام” موقعها أمام الزبناء لحجز تذاكرهم نحو عدد من الوجهات العالمية ابتداء من فاتح ماي المقبل.

وكانت السلطات الحكومية المغربية، قد أعلنت تعليق جميع الرحلات الجوية الدولية لنقل المسافرين من وإلى ترابها، إلى إشعار آخر، وذلك في إطار الإجراءات الوقائية ضد انتشار فيروس كورونا”.

ولم تحدد السلطات بعد، موعد رفع حالة الطوارئ الصحية، وبالتالي عودة الحياة إلى طبيعتها، واستئناف كل القطاعات لعملها، غير أن شركة “لارام” فتحت موقعها أمام زبنائها لحجز تذاكرهم ابتداء من فاتح ماي.

وبحسب موقع “لارام”، فبإمكان زبنائها السفر إلى عدد من الوجهات العالمية، ابتداء من التاريخ المذكور، من خلال حجز تذاكرهم ودفع ثمنها إلكترونيا، حتى بالنسبة للراغبين في السفر إلى إيطاليا التي أعلنت تمديد فترة الحجر الصحي إلى 3 ماي المقبل.

وباتت “لارام” مهددة بالإفلاس في أية لحظة، إذ تجد الشركة صعوبة في أداء رواتب مستخدميها، وهو ما دفعها إلى تقليص أجورهم بـ30 بالمائة الأمر الذي رفضه الربابنة واعتبروه في رسالة موجهة إلى المدير لعام للشركة بأنه “غير قانوني ولا يوافقون عليه”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *