"لارام" تستبق قرار فتح الحدود وتطرح حجوزات تذاكر السفر على موقعها (صور)

13 أبريل 2020 - 13:30

رغم عدم تحديد السلطات لموعد إنهاء تعليق الرحلات الدولية، فتحت شركة “لارام” موقعها أمام الزبناء لحجز تذاكرهم نحو عدد من الوجهات العالمية ابتداء من فاتح ماي المقبل.

وكانت السلطات الحكومية المغربية، قد أعلنت تعليق جميع الرحلات الجوية الدولية لنقل المسافرين من وإلى ترابها، إلى إشعار آخر، وذلك في إطار الإجراءات الوقائية ضد انتشار فيروس كورونا”.

ولم تحدد السلطات بعد، موعد رفع حالة الطوارئ الصحية، وبالتالي عودة الحياة إلى طبيعتها، واستئناف كل القطاعات لعملها، غير أن شركة “لارام” فتحت موقعها أمام زبنائها لحجز تذاكرهم ابتداء من فاتح ماي.

وبحسب موقع “لارام”، فبإمكان زبنائها السفر إلى عدد من الوجهات العالمية، ابتداء من التاريخ المذكور، من خلال حجز تذاكرهم ودفع ثمنها إلكترونيا، حتى بالنسبة للراغبين في السفر إلى إيطاليا التي أعلنت تمديد فترة الحجر الصحي إلى 3 ماي المقبل.

وباتت “لارام” مهددة بالإفلاس في أية لحظة، إذ تجد الشركة صعوبة في أداء رواتب مستخدميها، وهو ما دفعها إلى تقليص أجورهم بـ30 بالمائة الأمر الذي رفضه الربابنة واعتبروه في رسالة موجهة إلى المدير لعام للشركة بأنه “غير قانوني ولا يوافقون عليه”.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

غرق قارب وعلى متنه بحارة من عائلة واحدة بعرض بحر أكادير

حريق غابوي

باستعمال المروحيات.. أربع ساعات لإخماد حريق غابوي بجماعة أوريكة (صورة)

“مياه عادمة” تُهدد صحة السكان وتنذر بكارثة بيئية بجماعة تابعة لإقليم خنيفرة

أمزازي: جامعة فاس تنفرد بجمع نظام الدكتوراه في مركز واحد بالمغرب (فيديو)

حقوقيون يتهمون لجنة اليقظة بـ”التواطؤ” مع مالك المصنع البؤرة بآسفي

تابعنا على