أخبار الساعة، منوعات

مذيعة عربية في “بي بي سي” تصاب بكورونا وتنقل العدوى لزوجها المريض بالسرطان(فيديو)

أعلنت الإعلامية المصرية هناء عوني عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد في محل إقامتها بالعاصمة البريطانية لندن، ونقلها للعدوى لزوجها المريض.

وقالت هناء في مداخلة على قناة “بي بي سي”، إنها أمرت من الأطباء الذين شخصوا حالتها بعزل نفسها في المنزل لمدة 14 يوما دون الاختلاط مع أي أحد، مشيرة إلى أن التجربة قاسية كثيرا لدرجة أنها لم تستطع النهوض من فراشها بسبب الآلام التي في جسدها.

وأضافت الإعلامية، أن كلمة “كورونا” بحد ذاتها مرعبة،إلا أن خوفها الكبير كان عندما علمت بإصابة زوجها إبراهيم زهران بالفيروس كون مناعته ضعيفة بشكل كبير، لأنه شفي مؤخرا من سرطان الرئة ويعيش برئة واحدة، مبينة أنه استطاع التعافي منه.

وأشارت عوني أنها خضعت لبرنامج علاجي وعزلت نفسها في غرفة، وزوجها في غرفة، وابنهما في غرفة أخرى، وكانت تتعافى بشكل تدريجي قبل أن تعود الأعراض وتظهر عليها مجددا، محذرة المرضى بعدم الانخداع بالتعافي، لأن مرض كورونا له مؤشر صعودا وهبوطا ولابد من التغذية الجيدة للتعافي منه تماما.

يشار إلى أن هناء العوني إعلامية مصرية، وكانت أول مذيعة مُحجبة تظهر على هيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي”.

 

Voir cette publication sur Instagram

 

البريطانية بي بي سي – المُشاهدين بخبر إصابتها بفيروس كورونا. وأعلنت هناء للمرة الأولى في بث مُباشر لها على الهيئة البريطانية، أنها مُصابة بفيروس “كورونا” هي وزوجها إبراهيم زهران، والذي كان يُعاني من سرطان الرئة. وبشرت هناء المُشاهدين بأنها تعافت، بعدما خضعت للعزل المنزلي، ووصفت الآلام التي شعرت بها بـ”الشديدة”، وقالت: “هناك أعراض لا تحتمل، كالسعال المستمر، ودرجة الحرارة المرتفعة، وصعوبة النهوض من الفراش”. وأضافت عوني: “”في بعض الأحيان، لم أقدر أن ألمس جسدي، وألام مبرحة بالحسد، وألام في الظهر، والأصعب هو إصابة إبراهيم”. يُذكر أن عوني تبلغ من العمر 43 عاماً، وعملت 10 سنوات في التلفزيون المصري، ثم انتقلت وهي بعمر 31 عاما للعمل كرامسلة فى قناة “بى. بى. سى” العربية، التابعة لهيئة الإذاعة البريطانية، وذلك عام 2008. وكانت عوني أول مذيعة محجبة تنضم للهيئة البريطانية، وتظهر على شاشتها، ووصفت شعورها آنذاك بأنه مختلف وإحساس جميل، كونها أول امرأة تظهر مرتدية الحجاب على قناة “بى. بى. سى”، خاصة أن أحدا لم ينظر إلى شكلها، بل كان ينظر إلى كفاءتها. . . . . #فن #اخبار_الفنانين #اخبار_الفن #الكويت #السعودية #عمان #قطر #الامارات #البحرين #احلام #فديوهات #لبنان #سناب #مصر #فنانات #صابرين_كمال #مشاهير #فنون #نجوم #اخبار #اخبار_المشاهير #المغرب #تونس #مصر #الجزائر #العراق #sabreen_kamal ‫

Une publication partagée par Worldcelebrity Art Production (@worldcelebrity.art) le

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *