بعد إصابة زميلتهن بـ

بعد إصابة زميلتهن بـ"كورونا".. عاملات مصنع بالبيضاء يدخلن في حالة هستيرية من البكاء (فيديو)

13 أبريل 2020 - 22:10

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم اللإثنين، مقطع فيديو لعشرات العاملات في أحد المصانع بمنطقة عين السبع بمدينة الدار البيضاء، وهن في حالة هسترية بعد إكتشاف إصابة إحدى العاملات معهن بفيروس كورونا المستجد.

وظهرت النساء في مقطع الفيديو المتداول وهن في حالة من الهلع يصرخن ويبكين بأعلى أصواتهن خارج بوابة المصنع خوفا من التقاطهن لعدوى الفيروس الذي أصاب زميلتهم، كما أنهن كن يعانق ويواسين بعضهن دون إحترام لمسافات الأمان الموصى بها.

وأثار الفيديو غضب العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين انتقدوا تصرفات العاملات واصفين إياها بـ"الجاهلة"، خاصة وأنهن اقتربن من بعضهن كثيرا دون وضع الكمامات الطبية الوقائية.

كما طالب رواد المواقع الإلكترونية المسؤولين بضروروة إخضاع جميع العاملات للحجر للتأكد من مدى إصابتهن (بكوفيد-19)، حتى لا يتم نقل العدوى لعائلاتهن.

وكان مدير مديرية الأوبئة بوزارة الصحة محمد اليوبي، قد كشف اليوم الإثنين، عن تسجيل 8 حالات وفاة جديدة بفيروس “كورونا” خلال الـ24 ساعة الأخيرة، لترتفع حصيلة الوفيات إلى 126 حالة.

وقال اليوبي خلال التصريح اليومي لوزارة الصحة، إن عدد الحالات التي تماثلت للشفاء بلغ 203 حالة، وذلك بعد تسجيل 26 حالة جديدة خلال الـ24 ساعة الأخيرة.

وسجل المغرب، اليوم الإثنين، 102 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” خلال الـ24 ساعة الأخيرة، ما يرفع الحصيلة الإجمالية إلى 163، فيما لا زال 5108 أشخاص من المخالطين تحت التتبع الطبي.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

المحكمة الابتدائية الدار البيضاء

لجنة تفتيش من وزارة العدل تأمر بإخضاع جميع العاملين بابتدائية البيضاء لتحاليل كورونا

المغرب يسجل أثقل حصيلة إصابات بـ”كورونا” والفيروس يفتك بـ41 شخصا

بنسليمان .. أستاذة تتهم حارسا عاما لمدرسة بمحاولة اغتصابها داخل المسكن الوظيفي

تابعنا على