أدب وفنون

سلسلة “كورونيات” لحلو .. ماجدة اليحياوي تتغنى بالأطقم الطبية (فيديو)

في إطار سلسلة “كورونيات” التي أطلقها الفنان نعمان لحلو، أصدرت الفنانة ماجدة اليحياوي، اليوم الخميس، أغنية جديدة بعنوان “بلوزة بيضا”، أشادت فيها بالجهود التي تقوم بها الأطر الطبية من أطباء وممرضين وصيادلة من أجل الدفاع عن الوطن من فيروس كورونا (كوفيد-19).

وقال الفنان نعمان لحلو في تدوينة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “لكل طبيب وطبيبة، لكل صيدلاني و صيدلانية؛ لكل ممرضة وممرض .. لأجل كل التضحيات التي قدّمتم في هذا الظرف العصيبْ ؛ نقول لكم : شكرا .. شكرا على ما أسديتم من سخاء لهذا الوطن الحبيبْ”.

وأضاف: “مع كل حرف و مع كل نوتة و مع كل نبرةِ صوتٍ تتغنّى برحمة الله و بفرجه القريبْ ؛ نقول : شكرا .. ممتنّونَ لكم على نكران الذاتِ و إشاعة ثقافة الحياةِ ؛ لقد وصلت رسالتكُمْ مُحمّلةً بمعاني الوفاء والأمل الخصيبْ “.

الأغنية الجديدة تعد الخامسة من “كورونيات” وهي من كلمات سعيد متوكل، وألحان الموسيقار نعمان لحلو، وتوزيع وتنفيذ يونس الخزان.


يشار إلى أن الفنان نعمان لحلو كان قد أصدر أول أغنية عربية عن فيروس كورونا القاتل بعنوان “وقت الشدة فينا طيبة فينا معدن لازم يبان”، كما أشرف على ألحان أغنيتي “الرجا في الله” للفنانة هدى سعد و”الأستاذ هو الأوتاد” للطفل آدم بلمقدم، و“البحار” للفنان لعبد الواحد التطواني وهي جميعها من كلمات سعيد متوكل، وأشرف على توزيعها وتنفيذها يونس خزان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *