"سنطرال دانون" تؤكد استمرار تزويد السوق بمنتوجاتها.. وتتخذ تدابير لضمان سلامتها

16 أبريل 2020 - 19:09

أكدت شركة “سنطرال دانون” على أنه بالرغم من الظروف الصعبة التي تعيشها المملكة بسبب فيروس كورونا المستجد، إلا أنها ستستمر في تزويد السوق المغربية بمادة الحليب الأساسية ومشتقاته بشكل طبيعي يوميا.

وقال عثمان العلمي مدير مصنع لإنتاج الحليب ومشتقاته بسلا، إن الشركة مجندة للعمل على مدار 24 ساعة من أجل تلبية طلبات المستهلكين، لافتا إلى أن جميع خطوط الإنتاج تشتغل بوثيرة طبيعية وأن السوق يشهد وفرة من هذه المادة الأساسية.

وأضاف العلمي، في تصريح للقناة الأولى أن الشركة اتخذت مجموعة من التدابير الوقائية للحرص على سلامة الإنتاج، منها دعوة العاملين لاحترام مسافة الأمان، وقياس درجة حراراتهم وتعقيم أحذيتهم بشكل يومي، مع حثهم على غسل أيديهم عدة مرات في اليوم وتوفير المعقمات لهم.

وكانت شركة”سنطرال دانون”، قد أعلنت سابقا عن مساهمتها بـ10 مليون درهم، في صندوق تدبير ومواجهة وباء فيروس كورونا، في إطار البعد التضامني الوطني الذي بادر الملك محمد السادس إلى إطلاقه.

وذكر بلاغ للشركة، اطلعت “العمق” على نسخة منه، أنه و”بالموازاة مع مساهمتها في الصندوق، ستترجم إلتزامها التضامني من خلال توزيع منتجات الألبان لفائدة الأسر في وضعية صعبة” .

وشددت الشركة، أنه “على الرغم من الظرفية الصعبة، فإنها ومجموع متعاونيها معبؤون كل يوم لضمان الإمداد اليومي لمنتجات الألبان من أجل المساهمة في التغذية الجيدة للأسر”.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

درك بودربالة يفكك عصابة خطيرة مختصة في النصب والإحتيال على شركات

هام للأساتذة .. وزارة التعليم تكشف عن تاريخ إمضاء محاضر الخروج

تشييع جثمان المغدورة سحر بعد 10 أيام من العثور عليها في محطة تصفية بمراكش (فيديو)

شاعر الملحون

أجيال إعلامية: أحمد سهوم.. شاعر الملحون الذي أثرى الإذاعة الوطنية ببرامج ثقافية

موظفو الجماعة المحلية للبيضاء

مطلب صرف التعويضات قبل العيد يدفع موطفي جماعة البيضاء إلى التصعيد

تابعنا على