أدب وفنون

بعد حزن شديد على شقيقتها.. دنيا بطمة تعود بـ”أوبريت” عربي عن كورونا

بعد حالة الحزن الشديدة الذي عاشتها في الأسابيع الماضية بسبب اعتقال شقيقتها ابتسام، أعلنت المغنية المغربية دنيا بطمة، مساء أمس الخميس،عن مشاركتها في أوبريت عربي جديد بعنوان “إحنا قدها” يرتقب أن يصدر قريبا.

ونشرت دنيا عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام” الملصق الرسمي لـ الأوبريت وعلقت عليه قائلة: ” نجوم العرب يجتمعون ويشرفني أن أمثل المغرب في هذا العمل الضخم قريبا”.

“إحنا قدها” عمل تحفيزي حول فيروس كورونا، وهو من تأليف الشاعر عماد الأسعد و ألحان أحمد زعيم، و توزيع حمزة الغازي، و من إنتاج “إعمار ميوزيك تي في”، و إدارة أعمال زوج دنيا بطمة ،البحريني محمد الترك “الترك برودكشن”.

و سيشارك في الأوبريت  كل من المغني المغربي سامي باي،  أيمن زبيب، شيراز، أمير دندن، ماهر أحمد، مراد ملحم، عمار الكوفي، ،والممثل المصري، أحمد زاهر، كسفير للأوبريت.

 

 

Voir cette publication sur Instagram

 

نجوم العرب يجتمعون ويشرفني أن أمثل المغرب في هذا العمل الضخم 🇲🇦قرييييبا ….اوبيريت #إحنا_قدها 💪🏻🔜 شكرا للشاعر الكبير @emadalasaad11 والملحن الكبير @ahmedzaeemmusic والموزع المبدع @hamzaelghazii وشركة انتاج @eamarmusictv وإدارة أعمالي وزوجي الغالي @alturkproductions وكل النجوم على المشاركة و المجهودات الجبارة وان شاء الله العمل ينال إعجابكم أزمة وراح تمر #خليك_فبيتك#كورونا#إحنا_قدها❤️ @dunia_batma @shirazlb @ameerdandan03 @zbibaymann @thesamibey1 @maher_ahmed76 @ammaralkoofe @ahmedzaherofficial1 @murad_melhem

Une publication partagée par Dunia Batma 🇲🇦 🎤 (@dunia_batma) le

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *